تجربة مجانية
research_6_illu

أكثر القنوات المفضلة

لكل مجموعة من المستهلكين تفضيلات مختلفة عندما يتعلق الأمر بالاتصال بالشركات. على سبيل المثال، يفضل البعض الدردشة المباشرة، بينما يفضل البعض الآخر الدعم عبر الهاتف. ومع ذلك، فإن إحدى السمات المشتركة التي تشترك فيها جميع مجموعات المستهلكين تقريبًا هي أنها تفضل خيارات الخدمة الذاتية لتفاعلات الدعم الفعلية. وفقًا لدراسة أجرتها American Express، فإن 60٪ من المستهلكين الأمريكيين يقولون إن القناة التي يستخدمونها للاستفسارات البسيطة هي أداة للخدمة الذاتية الرقمية. يزداد الطلب على الخدمة الذاتية لأنها أسرع من الدعم التقليدي وتتطلب جهدًا أقل. نتيجةً لذلك، تتلقى الشركة المتوسطة أكثر من 325000 مشاهدة لصفحات الدعم الخاصة به كل عام. إذن، ما مدى شعبية القنوات الأخرى؟ بحسب SuperOffice، يفضل 42٪ من العملاء الدردشة عبر الإنترنت و23٪ البريد الإلكتروني و16٪ من وسائل التواصل الاجتماعي أو المنتديات.
ومع ذلك، على الرغم من تفضيلات العملاء، تُظهر النتائج التي توصلنا إليها أن البريد الإلكتروني هو قناة الدعم الأكثر استخدامًا، حيث تتلقى الشركة المتوسطة شهريًا حوالي 10500 بريدًا إلكترونيًا. وتأتي الدردشة المباشرة في المرتبة الثانية من حيث الشعبية، حيث تتلقى الشركة المتوسطة شهريًا أكثر من 6000 محادثة، تليها 672 مكالمة هاتفية و394 عملية إرسال لقاعدة المعرفة. بينما كانت أقل قنوات الاتصال استخدامًا هي وسائل التواصل الاجتماعي، مع أكثر من 60 رسالة على Facebook و60 تغريدة وتعليقان على Instagram شهريًا.
برجاء ملاحظة أن إحصاءات خدمة العملاء لدينا تستند فقط إلى البيانات التي تم جمعها من عملائنا، والتي تمتد عبر صناعات متعددة. لذلك، يمكن أن تكون البيانات مختلفة تمامًا للشركات التي تركز على التجارة الإلكترونية بشكل خالص أو الشركات الموجودة في قطاع آخر.

#SelfService
#SimpleInquiries

60%

من المستهلكين الأمريكيين يقولون إن القناة التي يستخدمونها للاستفسارات البسيطة هي أداة للخدمة الذاتية الرقمية.

American Express

Meditator graf man

#TicketVolume

معدل التذاكر حسب قناة الدعم

LiveAgent

#WebTraffic

قاعدة المعرفة للشركة المتوسطة لديها

325,000

LiveAgent

research_6_325000

#ChannelPreferences

42%

من العملاء يفضلون الدردشة المباشرة مقارنة بـ 23٪ فقط للبريد الإلكتروني و16٪ لوسائل التواصل الاجتماعي أو المنتديات.

Super Office

research_6_42

#InternalMessages

ما يزيد عن

60%

من الرسائل المتعلقة باستبدال الطلب يتم إرسالها عبر الرسائل الداخلية بدلاً من رسائل البريد الإلكتروني في مساحات عمل العملاء.
بحسب spp.co
Meditator graf standing woman

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار ، نفترض إذنك لنشر ملفات تعريف الارتباط على النحو المفصل في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.

×
حدد موعدًا لمكالمة فردية واكتشف كيف يمكن لـ LiveAgent أن يفيد عملك.

نحن متواجدون في عدة تواريخ

جدولة عرض توضيحي