الدردشة الفورية

ما هي الدردشة الفورية؟

الدردشة الفورية هي نوع من التواصل عبر الإنترنت. وهو تواصل بين العملاء وممثلي خدمة العملاء بشكل فوري من خلال خاصية دردشة مدمجة على الإنترنت.

عندما نقر العملاء على زر دردشة موجود على الموقع الإلكتروني للشركة، يمكنهم بدء التواصل. ومن خلال الدردشة الفورية، يصبح بإمكان ممثلي الخدمة إرسال الإجابات بشكل أسرع وأسهل. والاتصال الاسرع والوصول الفوري يساعد في زيادة مستويات رضا العملاء.

Frequently asked questions

ما الذي تعنيه الدردشة الفورية؟

الدردشة الإلكترونية هي تقنية تتيح للمستخدمين التفاعل مع الشركات بشكل فوري من خلال تطبيق و أيقونة على الموقع الإلكتروني أو من خصائص تواصل من داخل تطبيق. ويسمح لك بتقديم استجابة فورية تلبي احتياجات العملا وتدعمهم وتقدم لهم المعلومات عن الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة.

 

ما الخصائص التي يجب توافرها في الدردشة الفورية؟

الخصائص الاساسية للدردشة الفورية تتضمن الغتاحة وسرعة الرد من خدمة العملاء. ستتوفر نافذة الدردشة على كل صفحة في موقع شركة أو صفحة منتج. وظائف الدردشة الفورية تصبح مفيدة بشكل خاص وتتضمن القدرة على إرسال الصور والملفات التي تسمح للعملاء بتحديد المشكلة بشكل أكثر دقة. بالإضافة لذلك، معرفة ودراسية ممثلي الخدمة في غاية الأهمية، وكذلك مهارات التواصل لديهم.

 

هل يقدم LiveAgent خيار للدردشة الفورية؟

يقدم LiveAgent برنامج دردشة فورية مجاني على الإنترنت. واحد من أسرع التطبيقات في السوق ليسمح لك بالرد على عملائك بسرعة كبيرة. يمكنك ضبط وتخصيص الدردشة وفقًا لاحتياجاتك، من خلال التهيئة وضبط اللغة. بالإضافة لذلك، يقدم البرنامج نظام تذاكر دعم مجاني بصندوق مارد موحد، ومركز اتصال، وبوابة للعميل.

 

العودة إلى المسرد انشئ حسابا مجانيا

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار ، نفترض إذنك لنشر ملفات تعريف الارتباط على النحو المفصل في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.

×
حدد موعدًا لمكالمة فردية واكتشف كيف يمكن لـ LiveAgent أن يفيد عملك.

نحن متواجدون في عدة تواريخ

جدولة عرض توضيحي