تجربة مجانية

Language switcher

–Hidden comment

Use attributes in format region_from and region_to= to change the languages showing in language switcher.
Available regions are:
europe_from europe_to
asia_from asia_to
mideast_from mideast_to
america_from america_to

Example:
europe_from=0 europe_to=22 will put all languages (ordered in language switcher settings) from 1 to 21 to Europe region:
asia_from=22 asia_to=25 will put all languages from 23 to 24 (so only 2) into Asia region.

الدردشة الفورية

ما هي الدردشة الفورية؟

الدردشة الفورية، أو ما يعرف ببرنامج الدردشة الفورية، أداة تواصل على الإنترنت تسمح لك بالدردشة مع زوار موقعك الإلكتروني بشكل فوري. بدلًا من الاتصال هاتفيًا أو مراسلة شركتك إلكترونيً، سيتمكن زوار موقعك من الدردشة مع ممثلي خدمة العملاء لديك من على موقعك الإلكتروني.

الدردشة الفورية
مثال لمحادثات الدردشة الفورية

التواصل عبر الدردشة يتم بشكل كامل من المتصفح. لبدء المحادثة، سيحتاج زوار موقعك فقط إلى النقر على زر الدردشة. عادة ما يوضع الزر أسفل يمين موقعك الإلكتروني. بشكل عام، تظهر أزرار الدردشة الفورية بشكل منبثق أثناء تصفح المستخدمين للموقع الإلكتروني. يضمن ذلك أن يصبح زوار موقعك على دراية بتوفر خدمة الدعم عبر الدردشة إذا احتاجوا إليها.

ما خصائص برنامج الدردشة الفورية؟

كل برنامج دردشة فورية له خصائص مختلفة. بعضها يكون جزءًا من برنامج أكبر يطلق عليه برنامج مكتب المساعدة، بينما بعض البرامج الأخرى تكون أدوات دردشة فورية فقط.

تتضمن وظائف الدردشة الفورية الأساسية سجل محفوظ للمحادثات ودعوات دردشة استباقية. معظم أدوات الدردشة الفورية تقدم أيضًا نماذج تواصل، وتوجيه للدردشة، ورسائل جاهزة. كما تدعم أيضًا مشاركة الملفات وخيارات تخصيص زر الدردشة.

تقدم أدوات الدردشة المتقدمة لممثلي خدمة الدعم إمكانية رؤية الكتابة بشكل فوري. إذ تقدم معاينة لما يكتبه العميل في صندوق الدردشة قبل أن يرسل رسالته.

من يستخدم الدردشة الفورية؟

يتم استخدام برنامج الدردشة الفورية عن طريق زوار الموقع الإلكتروني وممثلي خدمة العملاء.

يميل زوار المواقع الإلكتروني لاستخدام الدردشة الفورية من أجل طرح الأسئلة أثناء التسوق. كما يستخدمونها عندما لا يمكنهم العثور على المعلومات التي يبحثون عنها على الموقع الإلكتروني.

يستجيب ممثلو خدمة العملاء للمحادثات التي يبدأها زوار الموقع الإلكتروني. بإمكان ممثلي خدمة الدعم أيضًا بدء المحادثات بمساعدة روبوتات الدردشة وخصائص الأتمتة (من خلال دعوات الدردشة الاستباقية).

لماذا تستخدم الشركات الدردشة الفورية؟

تستخدم الشركات محادثات الدردشة لتكون قناة تواصل مع عملائهم. معظم العملاء لا يميلون للتحدث على الهاتف أو الانتظار طويلًا لاستلام الرد عبر البريد الإلكتروني.

تعد الدردشة الفورية بديل رائع لأنها تسمح للعملاء بالحصول على استجابة فورية تقريبًا على أسئلتهم. يمكنهم الدردشة من منازلهم وأداء العديد من المهام في نفس الوقت.

كما تستخدم الشركات أيضًا الدردشة الفورية كي يظهروا لعملائهم أنهم متاحون لتقديم المساعدة. يفعلون ذلك من خلال دعوات الدردشة الاستباقية التي تسأل العملاء إن كان لديهم أي أسئلة.

كما أنها رائعة لزيادة معدلات تحويل الزوار إلى عملاء وخفض تكاليف التشغيل. كما أثبتت مساهمتها في تحسين رضا العملاء.

حوّل زوار مواقع الإلكتروني إلى عملاء في ثواني

بإمكان الدردشة الفورية تعزيز معدلات تحويل الزوار إلى العملاء. عن طريق دعم العملاء بشكل فوري ومساعدتهم في اتخاذ قرارهم حيال الشراء. قد يكون لديهم أسئلة عن المنتجات التي يريدون شراءها، وإذا لم يعثروا على إجابات، من المرجح أن يبحثوا عن مكان بديل.

من خلال تقديم استجابات فورية، يمكنك تحويل زوار موقعك إلى عملاء.

خفض تكاليف التشغيل

لأن الدعم عبر الدردشة يكون فوري تقريبًا، تصبح أوقات حل تذاكر الدعم أقصر. ونتيجة لذلك، يصبح بإمكان ممثلي الخدمة الرد على استفسارات أكثر خلال زمن أقل.

يخفض ذلك تكاليف التشغيل لفريق الدعم ويوفر قدر هائل من المال على المدى الطويل.

ضمان مستويات أعلى لرضا العملاء

العملاء غير صبورين ويريدون ردودًا فورية على أسئلتهم. في وجود ممثلي خدمة عملاء على دراية واطلاع ويقدمون خدمة فورية، تعمل الدردشة الفورية على تحسين مستويات رضا العملاء.

في الواقع، تشير دراسة بحثية إلى أن 82% من العملاء يشعرون بالرضا مع تجربة الدردشة الفورية، مقارنة بـ 61% من مستخدمي البريد الإلكتروني و44% من مستخدمي الهواتف.

الدردشة الفورية
تقييمات رضا العملاء حسب قناة التواصل

ما المشكلات التي تحلها الدردشة؟

الدردشة تساعد الشركات على الحد من معدلات ترك عربات التسوق، وتحسين معدلات التحويل، وتحسين سرعات الاستجابة.

عربات التسوق المهجورة

يهجر العملاء عربات التسوق لعدة أسباب. في أغلب الوقت، يكون السبب هو عدم الرد على أسئلتهم أو عندما تكون عملية الشراء معقدة أكثر من اللازم. وعندما يواجه العملاء عقبة أمامهم، يتركون عربة التسويق ويبحثون عن بديل.

عن طريق استخدام برنامج دردشة فورية، يمكنك الرد على مخاوف واستفسارات العملاء المحتملة وتقديم مساعدة لهم بشكل فوري.

إذا حاول العميل التواصل معك عبر الدردشة الفورية خارج ساعات العمل، سيحصل على إجابة سؤاله في وقت لاحق.

من خلال استخدام نماذج التواصل، يمكنك استلام استفسارات الدردشة الفورية من عملائك والرد عليهم من البريد الإلكتروني. يقلل ذلك من الجهد الذي يبذله العميل، ويسمح للعملاء بالتواصل معك بدون الحاجة إلى الخروج من الموقع الإلكتروني.

معدلات تحويل منخفضة

لماذا لا يقدم زوار موقعك الإلكتروني على الخطوة الاخيرة للدفع والشراء ويصبحوا عملاء فعليين؟ لماذا يكتفون بمشاهدة صفحة الأسعار على موقعك ويغادرون؟

لأنهم إما غير مقنعين أو يفتقرون إلى المعلومات. بوجود دعوات دردشة استباقية، يمكنك التواصل والترحيب بالعملاء المحتملين. وستتمكن من الرد على أي أسئلة بشكل فوري ودفعهم خلال قناة البيع.

أو بدلًا من ذلك، يمكنك وضع أزرار الدردشة على موقعك الإلكتروني حتى يتمكن العملاء المحتملين من التواصل معك مباشرة.

من خلال وضعهم على موقعك الإلكتروني، ستظهر لعملائك أنك مستعد ومتاح لمساعدتهم عند الحاجة.

الدردشة الفورية

أوقات الاستجابة الطويلة

بإمكان الدردشة الفورية تسريع أوقات الاستجابة لسببين. أولًا، تقدم استجابات فورية أو شبه فورية، وبالتالي يتم حل الاستفسارات بسرعة.

ثانيًا، بإمكان ممثلي الخدمة الرد على العديد من محادثات الدردشة في نفس الوقت. وهذا يعني إمكانية حل استفسارات العملا في نفس الوقت دون الحاجة للانتظار.

فوائد استخدام الدردشة

الدردشة الفورية أداة يجب أن تتوفر لكل شركة. إليكم أكبر مزايا تقدمها الدردشة الفورية لشركتك:

  1. تقليل التكاليف. وفقًا لبحث أجرته مؤسسة Forrester، فإن خدمة العملاء عن طريق الدردشة أرخص 17-30% من خدمة العملاء عن طريق الهاتف.

2. زيادة المبيعات. بإمكان الدردشة الفورية زيادة الأرباح لكل ساعة دردشة بمقدار 48% وزيادة معدلات التحويل بمقدار 40%.

3. تحسين الولاء. وفقًا لمؤسسة Oracle، يقول 90% من العملاء أن رؤية خيار الدردشة على موقع إلكتروني يمنحهم الثقة في شرعية المؤسسة. كما تجعلهم يشعرون بأن الشركة أكثر استعدادًا لمساعدتهم في أي مشكلة قد تقابلهم.

4. اكتشاف النقاط المؤلمة للعملاء. تمنحك الدردشة الفورية رؤية فريدة على مشكلت العملاء وتساعدك في تحديد المواطن التي تحتاج إلى تحسن. على سبيل المثال، إذا تواصل معك العديد من العملاء بشأن مشكلة في منتجك، قد يشير ذلك إلى وجود خلل ما. وبالتالي، قد تحتاج إلى التدقيق في مراقبة الجودة، واتخاذ الإجراءات المناسبة لتصحيح المشكلة.

5. حل أسرع للمشكلات. تسمح الدردشة الفورية لممثلي خدمة العملاء بالرد علعى العديد من خيارات الدردشة في وقت واحد، وبالتالي تحسين أوقات الاستجابة والحد من ضغط تذاكر الدعم.

6. تحسين رضا العملاء. الدردشة الفورية سهلة الاستخدام، وتحسين بالتالي من رضا العملاء. لم يعد على العملاء الانتظار لساعات طويلة لاستلام إجابات أسئلتهم. يمكنهم أداء العديد من المهام أثناء الدردشة، واستلام الردود والإجابات بشكل شبه فوري.

7. ميزة تنافسية. تستهين العديد من الشركات بقوة الدردشة. لا تكن منهم! امتلاك خيار دردشة فورية على موقعك الإلكتروني قد يكون عامل حاسم للعديد من العملاء الذين يحاولون اتخاذ قرار الشراء — منك أم من منافسك؟

كيف يمكن أن تساعدك الدردشة الفورية؟ 3 حالات استخدام يمكنك تجربتها عمليًا اليوم

يمكن استخدام الدردشة الفورية لدعم العملاء، والتسويق، والمبيعات.

الدردشة الفورية للتسويق

إذا تم استخدامها بشكل صحيح، قد تصبح الدردشة الفورية أداة رائعة للحصول على قائمة بالعملاء المحتملين. ربما يكون لديك آلاف الزوار على موقعك الإلكتروني يتصفحونه كل يوم. إلا أن معظمهم يخرجون من الموقع دون اتخاذ أي إجراء إضافي.

باستخدام الدردشة، يمكنك البدء في إشراك زوار موقعك بدلًا من انتظارهم لاتخاذ إجراء. حتى إذا تقاعل معك زوار موقعك عبر الدردشة لعدة دقائق، سيظل بإمكانك جمع معلومات الاتصال الخاصة بهم.

يمكن استخدام تلك المعلومات لاحقًا لإرسال بريد إلكتروني يعيد التفاعل معهم من جديد.

الدردشة الفورية للمبيعات

أظهرت دراسة بحثية أن العملاء عندما يتفاعلون عبر محادثات الدردشة الفورية على الموقع الإلكتروني للبائع، تزيد احتمالية إقدامهم على الشراء وإنفاقهم للمزيد من الأموال بنسبة 82%.

لماذا؟ معظم العملاء لديهم شكوك عندما يتسوقون. يحتاجون إلى الاطمئنان لمعرفة أن المنتج مناسب وسوف يساعدهم في التغلب على المشكلات التي يعانون منها. عندما يطمئن العملاء من خلال التواصل مع ممثل الخدمة عبر الدردشة، سيتمكنون من الثقة بالمؤسسة، ويزداد متوسط إنفاقهم بحوالي 13%.

كما تمنحك الدردشة فرصة لتحقيق مبيعات إضافية. إذا أرسلت دعوات دردشة استباقية قبل أن يقدم العميل على الشراء، قد تتمكن من أن تبيع إليه منتجات أو خدمات إضافية مثل فترة ضمان أطول على سبيل المثال.

دردشة فورية لدعم العملاء

تعد الدردشة الفورية بديل رائع لدعم العملاء عبر المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي. لا يحب كل العملاء البقاء على وضع الانتظار أو انتظار رد على البريد الإلكتروني.

العميل العصري مشغول باستمرار ولا يتحلى بالصبر؛ لديه أشياء يفعلها وأماكن يذهب إليها. وبالتالي، تصبح الدردشة الفورية خيارًا قيمًا. فهي تتيح للعميل أداء العديد من المهام، واستلام ردود فورية أو شبه فورية على أسئلته.

وبالتالي، تصبح الدردشة الفورية هي الخيار المفضل لخدمة العملاء لأكثر من 41% من العملاء. ومع ذلك لا توفر كل الشركات هذا الخيار. وهنا تصبح ميزة تنافسية يمكنك بها التفوق على منافسيك.

Great customer service doesn't mean that the customer is always right, it means that the customer is always honored.

Chris LoCurto - Leadership and business coach

كيف تختار برنامج الدردشة الفورية

اكتب احتياجاتك ومتطلباتك

اختيار برنامج دردشة فورية لشركتك قد تكون مهمة صعبة. مثل أي عملية شراء، من المهم أن تكتب احتياجاتك ومتطلباتك. ينبغي أن تكتب المشكلات التي تحتاج إلى حلها، والخصائص التي ستساعدك في ذلك.

لماذا؟ لأن الدردشة الفورية أداة متعددة الاستخدامات ومتنوعة. لا توجد أداة تشبه الأخرى. بعض الخيارات تكون حلول مستقلة بذاتها، بينما البعض الآخر يكون جزءًا من حلول أكثر تعقيدًا مثل برامج مكتب المساعدة.

ننصح دائمًا بتقليل عدد الأدوات والبرامج التي تستخدمها. لماذا؟ لثلاثة أسباب.

1. زيادة التكاليف.

2. أدوات أكثر = متطلبات تسجيل دخول أكثر، مما يعني مخاطر أمنية أعلى.

3. أدوات أكثر = المزيد من التبديل بين التطبيقات، الأمر الذي يتسبب في انخفاض الفعالية والانتاجية.

لذا، نقترح اختيار برنامج دردشة ضمن برنامج مكتب المساعدة، ولكن يظل ذلك اختيارك.

ابحث عن الأدوات المختلفة على الإنترنت

بعدما تكتب احتياجاتك ومتطلباتك، يمكنك أن تبدأ البحث عن البرامج المختلفة على الإنترنت. استفد من مواقع المراجعات المختلفة (مثل G2، وCapterra، وSoftware Advice، وTrustpilot، وGetApp) والبوابات (مثل Product Hunt) حتى تحصل على أفكار ومعلومات حول كيفية عمل كل برنامج.

راجع شهادات المستخدمين، وتحقق من مدى سهولة الاستخدام، ودعم العملاء، والأسعار، والوظائف والخصائص.

اطلب عرض تقديمي أو إصدار تجريبي مجاني

بمجرد تضييق خياراتك لعدة برامج يمكنك الاختيار من بينها، حان الوقت لحجز عرض تقديمي أو طلب إصدار تجريبي مجاني.

لماذا؟ يعتمد ذلك على الأسلوب الذي تتعلم به. إذا كنت تحب استكشاف الأمور بنفسك، سيكون الإصدار التجريبي المجاني خيار أفضل لك. إذا كنت تود توجيهك خلال الإعداد وشرح الوظائف، سيكون العرض التقديمي أفضل.

إذا اخترت إصدار تجريبي مجاني، يمكنك إعداد الدردشة الفورية على موقعك لترى الكيفية التي تعمل بها. جرّب تخصيص أزرار الدردشة، ونماذج التواصل، ودعوات الدردشة الاستباقية. إذا كان لديك حل تذاكر دعم مختلف، جرّب دمجه مع برنامج الإصدار التجريبي المجاني. سوف يضمن ذلك إمكانية عرض سجلات الدردشة ومراجعتهم في أي وقت تحتاج إليهم.

إذا كانت فترة الإصدار التجريبي مجاني قصيرة جدًا لا يمكنك من خلالها اتخاذ قرارك، اطلب تمديد، معظم الخدمات البرمجية ستوافق على تمديد فترة الإصدار التجريبي على أمل أن تشتري المنتج وتصبح عميلًا لهم في النهاية.

إذا اخترت عرض تقديمي، سجل الملاحظات وانتبه جيدًا لحالات الاستخدام التي يقدمها ممثل خدمة المبيعات. إذا لم تكن تتماشى مع أهدافك، اسألهم كيف يمكن أن يساهم البرنامج في حل المشكلات التي تعاني منها.

إذا كنت راضيًا عن الإجابات، والعرض التقديمي، والخدمة، يمكنك تجربة الإصدار التجريبي المجاني. سوف يمنحك ذلك فرصة كي تعتاد على البرنامج، أو التحقق إن كان مناسبًا من الناحية العملية.

بمجرد انتهاء الإصدار التجريبي المجاني يمكنك أن تطلب فترة تمديد أو الترقية إلى باقة مدفوعة.

دعم الدردشة  خدمة الدردشة  تذاكر الدعم عبر الدردشة  تطبيقات الدردشة  أدوات خدمة العملاء  ردود جاهزة  زر الدردشة  برنامج الدردشة  أداة دردشة  محادثات  زمن أول استجابة  دردشة مجانية  تطبيق دردشة مجاني  دردشة فورية مجانية  دردشة مجانية على الإنترنت  دردشة فورية

Try LiveAgent Today

LiveAgent is the leanest and fastest live chat software on the market.

Free Trial

الأسئلة الشائعة

ما هي الدردشة الفورية؟

الدردشة الفورية هي شكل نوع من أشكال خدمة العملاء على الإنترنت تسمح للعملاء بالتحدث إلى ممثلي الخدمة بشكل فوري. وتسمح بحل المشكلات ودعم العملاء بسرعة. الدردشة الفورية ترتقي بخدمة العملاء إلى مستوى جديد وتضمن رضا العميل.

 

لماذا تعد الدردشة الفورية مفيدة؟

الدردشة الفورية تسمح بالاستجابة لاحتياجات العملاء بسرعة. ومن خلال حل مشكلة العميل بسرعة وبشكل فوري، تزداد فرص تحويل الزوار إلى عملاء، وزيادة مستوى رضا العميل الذي يتواصل مع الشركة. بالإضافة لذلك، يسمح ذلك لك بأتمتة أنشطة فريق خدمة العملاء، إلى جانب زيادة الكفاءة وراحة ممثلي الخدمة أثناء العمل.

 

ماذا تفعل الدردشة الفورية في LiveAgent؟

الدردشة الفورية هي إحدى الخصائص الرئيسية في برنامج LiveAgent. وهي تسمح لك بالدردشة مع العملاء بشكل فوري، يسهل تهيئة وإعداد ووضع زر الدردشة على موقعك الإلكتروني حتى تدعو بذلك زوار موقعك إلى الدردشة مع ممثلي الخدمة لديك. يمكن تخصيص الدردشة وفقًا لاحتياجاتك ويمكن تغيير شكل أزرار الدردشة كما تشاء. بفضل الدردشة، يتمكن ممثلو الخدمة أيضًا من الوصول للمعلومات عن الصفحات التي شاهدها المتصل ومدة مشاهدته لها إلى جانب سجل الدردشة السابق، والذي يعد من المصادر المهمة للمعلومات عن العميل ويساعد في تقديم الإجابات على الأسئلة وحل المشكلات التي تواجه العميل.

 

كيف تضيف الدردشة الفورية إلى موقعك الإلكتروني؟

إعداد الدردشة الفورية على موقعك الإلكتروني في غاية البساطة. كل ما تحتاج إليه هو اختيار مقدم الخدمة والتسجيل للخدمة. بعد التسجيل، اختر زر الدردشة الذي يعجبك من معرض النماذج وانسخ والصق رمز HTML البرمجي للزر في متن الموقع الإلكتروني. وبمجرد أن تفعل ذلك، يمكنك تخصيص زر الدردشة، وإعداد النماذج أو القواعد وتمكين روبوتات الدردشة لتعزيز كفاءة فعالية خدمة الدردشة الفورية.

ما هو الدعم عبر الدردشة الفورية؟

الدعم عبر الدردشة الفورية هو دعم يتم تقديمه بواسطة ممثلي خدمة العملاء بشكل فوري. بإمكان العملاء اللدردشة مع ممثلي الخدمة على الموقع الإلكتروني للشركة بدون الخروج من المتصفح. بدلًا من الاتصال الهاتفي أو مراسلة الشركة عببر البريد الإلكتروني، يصبح بإمكان العملاء استخدام الدردشة، وإرسال الملفات والصور الثابتة والمتحركة (GIF).

كيف تقوم بأتمتة الدردشة الفورية؟

 

إذا أردت أتمتة الدردشة الفورية يمكن فعل ذلك باستخدام: 1. نماذج الدردشة المسبقة. تتيح لك نماذج الدردشة المسبقة جمع المعلومات المهمة من عملائك قبل أن تبدأ الدردشة. ويسمح لك ذلك بتوجيه الدردشة إلى العميل المناسب. 2. الرسائل الجاهزة. تقدم الرسائل الجاههزة إجابات مسبقة على الأسئلة الشائعة. عندما يسأل عميل سؤالًا، يمكن النقر ببساطة على الإجابة الجاهزة التي تريد استخدامها. يوفر ذلك وقت ممثلي الخدمة ويقلل من تكاليف التشغيل. 3. روبوتات الدردشة. روبوتات الدردشة هي برامج ذكاء اصطناعي يمكنها الدردشة مع العملاء وتنفيذ الطلبات البسيطة.

ما هى الخصائص الرئيسية لبرنامج الدردشة الفورية؟

برنامج الدردشة الفورية الجيد ينبغي أن يقدم الخصائص التالية: 1. عرض كتابة فوري، والذي يتيح لك رؤية ما يكتبه العميل قبل أن يرسل رسالته. 2. ردود جاهزة تسرع من أوقات الاستجابة. 3. مشاركة الملفات بما في ذلك الصور والمستندات ومقاطع الفيديو والروابط والصور المتحركة. 4. نقل وتوجيه الدردشة إلى ممثل الدعم المناسب. 5. سجل وأرشيف الدردشة والذي يسمح لك بمراجعة ما قيل في كل دردشة سابقًا. 6. نماذج قبل الدردشة التي تسمح لك بجمع المعلومات المهمة عن العميل قبل أن تبدأ الدردشة. 7. نماذج خارجية تسمح للمستخدمين بمراسلتك عبر الدردشة الفورية خارج ساعات العمل. 8. دعوات دردشة استباقية تظهر على شاشة المستخدم وتدعوه للدردشة معك.

كيف تعثر على دردشة سابقة؟

إذا أردت الوصول إلى نماذج وسجلات الدردشة القديمة، تأكد من أن البرنامج يقدم نظام تذاكر دعم أيضًا. إذا كان كذلك، سيتم حفظ كل الدردشات السابقة على هيئة تذكرة دعم ويمكنك عرضه في أي وقت من داخل لوحة تحكم البرنامج.

 

ما مدى السرعة التي تحتاج إلى الرد على الدردشة الفورية بها؟

إذا أردت تقديم خدمة عملاء ممتازة ينبغي أن ترد على الدردشة في أقل من 3 دقائق. في المتوسط، تستغرق الشركات دقيقتين و40 ثانية للرد على أول رسالة دردشة.

 

كيف تقوم بإعداد دعم دردشة فورية على موقع WP؟

الخطوة الأولى لإعداد الدعم عبر الدردشة على موقع WordPress الخاص بك هو العثور على برنامج دردشة. بمجرد اختيار البرنامج، قم بتنزيل المكون الإضافي لـ WordPress داخل WordPress. لفعل ذلك قم بتسجيل الدخول إلى موقع WordPress وانقر على المكونات الإضافية في لوحة التحكم. انقر على تثبيت مكون إضافي جديد، وابحث عن برنامج الدردشة. بمجرد العثور عليه، انقر على تثبيت وتنشيط المكون الإضافي الآن. سجل دخولك إلى برنامج الدردشة، واختر زر الدردشة الذي تريده، وانسخ رمز HTML للزر في الحافظة (Ctrl + C). توجه إلى WordPress، وانقر على المكون الإضافي للبرنامج وقم بلصق (Ctrl + V) رمز زر الدردشة داخل صندوق رمز الزر، قم بتنشيط موقعك الإلكتروني وسيظهر زر الدردشة الفورية ويكون جاهزًا للاستخدام.

العودة إلى المسرد انشئ حسابا مجانيا

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار ، نفترض إذنك لنشر ملفات تعريف الارتباط على النحو المفصل في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.

×

حدد موعدًا لمكالمة فردية واكتشف كيف يمكن لـ LiveAgent أن يفيد عملك.

نحن متواجدون في عدة تواريخ

جدولة عرض توضيحي