تجربة مجانية

Language switcher

–Hidden comment

Use attributes in format region_from and region_to= to change the languages showing in language switcher.
Available regions are:
europe_from europe_to
asia_from asia_to
mideast_from mideast_to
america_from america_to

Example:
europe_from=0 europe_to=22 will put all languages (ordered in language switcher settings) from 1 to 21 to Europe region:
asia_from=22 asia_to=25 will put all languages from 23 to 24 (so only 2) into Asia region.

صوت العميل

ما هو صوت العميل؟

صوت العميل هو عملية يتم فيها التقاط توقعات العميل وتفضيلاته. إنه شكل من أشكال التعليقات من العميل حول التجربة التي مروا بها أثناء التعامل مع منتج الشركة.

يتم تلقي التعليقات عن طريق المكالمات أو رسائل البريد الإلكتروني التي يتم إنشاؤها بشكل عام بواسطة فريق التسويق في الشركة. تساعد هذه العملية الشركة على تحسين سمعتها ومنتجاتها لترقى إلى مستوى توقعات عملائها. إنه يمنح العملاء شعورًا مرضيًا بشأن المنتج الذي يشترونه حيث أن الشركة مستعدة لأخذ زمام المبادرة لخدمتهم بشكل أفضل.

{ “@context”: “https://schema.org”, “@type”: “FAQPage”, “mainEntity”: [{ “@type”: “Question”, “name”: “ما هو صوت العميل؟”, “acceptedAnswer”: { “@type”: “Answer”, “text”: “صوت العميل هو عملية يتم فيها التقاط توقعات العميل وتفضيلاته. – السلبي منها و الإيجابي – مع خدماتك. بفضلها يمكننا الحصول على البيانات الرقمية و النوعية.” } }, { “@type”: “Question”, “name”: “لماذا صوت العميل مهم؟”, “acceptedAnswer”: { “@type”: “Answer”, “text”: “صوت العميل مهم للغاية هذا إن لم نقل أنه الأهم على الإطلاق. بالاستماع لصوت العميل ستكون متأكدا من أن: العميل سبقى مع علامتك التجارية لأطول مدة ممكنة، يمكنه أن يرى بأن رأيه يهم، ستكون استفادتك أكبر، ستتميز بالمقارنة مع المنافسين، العميل الراضي سيعزز العلامة التجارية” } }, { “@type”: “Question”, “name”: “كيف يمكنك تحسين صوت العميل الخاص بك؟”, “acceptedAnswer”: { “@type”: “Answer”, “text”: “لتحسين صوت العميل الخاص بك يمكنك الاستعانة بمجموعة من العمليات أو البدء في استعمال أدوات قادرة على جعل عملك أسهل. أولا يمكنك أتمتة خدمة العميل الخاصة بك. بفضل ذلك ستكون الفعالية القصوي ممكنة، بما أن الأنشطة المتكررة لن تستغرق وقتا طويلا بعد ذلك. إذا جاء عدد كبير من العملاء بنفس الاستفسار، يمكنهم تلقي الجواب تلقائيا، أو على الأقل الاستعانة بالأسئلة الأكثر تداولا. ثانيا – يملك العميل الكثير من قنوات التواصل للاختيار من بينها. لذلك سيكون من المفيد استعمال الأداة متعددة القنوات التي ستمكنك من عرض سجل الاتصال في مكان واحد. ثالث نقطة مهمة هي إدارة خدمة العميل الجيدة. يتوجب عليك البحث عن حلول تسمح بجمع الموارد البشرية مع مؤشرات الأداء الرئيسية لتحديد و عرض النتائج. آخر نقطة هي الاستقلال عن قسم تكنولوجيا المعلومات. الفكرة تتمثل في أن كافة الأنشطة السهلة و التي لا تحتاج معارف خاصة قد ينكلف بها قسم خدمة العملاء . ” } }, { “@type”: “Question”, “name”: “كيف تحصل على صوت العميل؟ “, “acceptedAnswer”: { “@type”: “Answer”, “text”: “بإمكانك الاستعانة بمجموعة من الأدوات للحصول على صوت العميل. و كأمثلة عن تلك الأدوات نذكر: 1. استطلاع العملاء حيث تطرح أسئلة هامة لعلامتك التجارية. من الممكن أن تكون الاستطلاعات مفصلة أكثر و تركز على مجموعة من النواحي. 2. فلاتر لتصنيف المعلومات. يمكن أن يتمثل ذلك على سبيل المثال في. عميل غير راض، نتائج محادثة مع العميل، حلقة مفتوحة و الحالات قيد التنفيذ . 3. تنبيه صوت العميل. بفضل ذلك ستستقبل إشعارات بخصوص صوت العميل. 4. إنشاء تقارير. تسمح لك التقارير بمراقبة و تحليل ما يحدث. ” } }] }

FAQ

ما هو صوت العميل؟

صوت العميل هو عملية يتم فيها التقاط توقعات العميل، تفضيلاته و تجاربه – السلبي منها و الإيجابي – مع خدماتك. بفضلها يمكننا الحصول على البيانات الرقمية و النوعية.

لماذا صوت العميل مهم؟

Tصوت العميل مهم للغاية هذا إن لم نقل أنه الأهم على الإطلاق. بالاستماع لصوت العميل ستكون متأكدا من: العميل سبقى مع علامتك التجارية لأطول مدة ممكنة، يمكنه أن يرى بأن رأيه يهم ستكون استفادتك أكبر، ستتميز بالمقارنة مع المنافسين، العميل الراضي سيعزز العلامة التجارية.

كيف يمكنك تحسين صوت العميل الخاص بك؟

لتحسين صوت العميل الخاص بك يمكنك الاستعانة بمجموعة من العمليات أو البدء في استعمال أدوات قادرة على جعل عملك أسهل. أولا يمكنك أتمتة خدمة العميل الخاصة بك. بفضل ذلك ستكون الفعالية القصوي ممكنة، بما أن الأنشطة المتكررة لن تستغرق وقتا طويلا بعد ذلك. إذا جاء عدد كبير من العملاء بنفس الاستفسار، يمكنهم تلقي الجواب تلقائيا، أو على الأقل الاستعانة بالأسئلة الأكثر تداولا. ثانيا – يملك العميل الكثير من قنوات التواصل للاختيار من بينها. لذلك سيكون من المفيد استعمال الأداة متعددة القنوات التي ستمكنك من عرض سجل الاتصال في مكان واحد. ثالث نقطة مهمة هي إدارة خدمة العميل الجيدة. يتوجب عليك البحث عن حلول تسمح بجمع الموارد البشرية مع مؤشرات الأداء الرئيسية لتحديد و عرض النتائج. آخر نقطة هي الاستقلال عن قسم تكنولوجيا المعلومات. الفكرة تتمثل في أن كافة الأنشطة السهلة و التي لا تحتاج معارف خاصة قد ينكلف بها قسم خدمة العملاء.

كيف تحصل على صوت العميل؟

بإمكانك الاستعانة بمجموعة من الأدوات للحصول على صوت العميل. و كأمثلة عن تلك الأدوات نذكر: 1. استطلاع العملاء حيث تطرح أسئلة هامة لعلامتك التجارية. من الممكن أن تكون الاستطلاعات مفصلة أكثر و تركز على مجموعة من النواحي. 2. فلاتر لتصنيف المعلومات. يمكن أن يتمثل ذلك على سبيل المثال في. عميل غير راض، نتائج محادثة مع العميل، حلقة مفتوحة و الحالات قيد التنفيذ . 3. تنبيه صوت العميل. بفضل ذلك ستستقبل إشعارات بخصوص صوت العميل. 4. إنشاء تقارير. تسمح لك التقارير بمراقبة و تحليل ما يحدث.

العودة إلى المسرد انشئ حسابا مجانيا

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار ، نفترض إذنك لنشر ملفات تعريف الارتباط على النحو المفصل في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.

×

حدد موعدًا لمكالمة فردية واكتشف كيف يمكن لـ LiveAgent أن يفيد عملك.

نحن متواجدون في عدة تواريخ

جدولة عرض توضيحي