• مميزات
  • أقصى طول لقائمة الانتظار

أقصى طول لقائمة الانتظار

هل تواجه كثيرًا من استفسارات العملاء؟ هل غالبًا ما يكون عملاؤك غير راضين عن خدمة العملاء بسبب وقت الانتظار؟

رضا العملاء لم يكن أكثر أهمية من أي وقتٍ مضى. حيث العملاء الراضون يمكن أن يصبحوا عملاء مخلصين، وهذا هو الهدف النهائي. حتى أن أحد العوامل، مثل وقت انتظار الدردشة المباشرة، يمكن أن يساهم في الرضا العام. إذا كنت لا تولي اهتمامًا، يمكنك بسهولة أن تفقد العملاء لمنافسيك.

حوالي 73% من العملاء يقولون إن تقدير وقتهم هو أهم شيء يمكن للشركات فعله لتقديم خدمة عملاء جيدة.

دعنا نعترف أنه، لا يوجد شخص يريد الانتظار في الطابور. ولذلك، قمنا في LiveAgent بإنشاء خاصية أقصى طول لطابور الانتظار في الدردشة المباشرة لنعمل على تحسين رضى العملاء. وعلاوة ًعلى ذلك، يمكن لشركتك إدارة نوبات عمل الوكلاء بسهولة وكذلك سير العمل اليومي الخاص بهم.

فوائد الشركة:

  • توفير الوقت
  • سير العمل فعّال
  • تحسين رضى العملاء
  • تجربة عملاء أفضل
  • يوفر المال

كيف يعمل؟

You can easily define the max queue limit in the live chat button settings. 

عندما يصل طابور الانتظار الحد الأقصى، يتغير زر الدردشة أوتوماتيكيًا إلى وضع عدم الاتصال أو يختفي بشكل كامل من موقعك الإلكتروني.

بطبيعة الحال، عندما تعود قائمة الانتظار إلى الحد المسموح، يظهر زر الدردشة المباشرة مرة أخرى مع حالة الاتصال.

وكما ذكرنا، فإن زر الدردشة المباشرة يمكن أن يصبح في حالة غير متصل إذا كان هناك الكثير من الزوار/العملاء في حالة انتظار في طابور الدردشة. تعمل هذه الخاصية على الحد من إصابة العملاء بالإحباط عندما يكون طابور انتظار الدردشة طويل.

إذا قمت بإعداد زر دردشة غير متصل، سيظهر نموذج ما قبل الدردشة للزوار، وبالتالي يظل في إمكانهم التواصل معك من خلال إرسال عنوان بريدهم الإلكتروني، الأمر الذي يتيح الفرصة للتواصل معهم في وقت لاحق.

إن هذا الأمر يخلق توقعات أكثر ملاءمة ويوفر الوقت لكلٍ من الشركة والعملاء.

نصائح إضافية:

قم بإنشاء أزرار دردشة متعددة

يسمح لك LiveAgent بإنشاء أزرار دردشة متصلة لأقسام معينة، مثل قسم خدمة العملاء، وقسم دعم العملاء لديك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إعداد أزرار دردشة على الإنترنت بروابط URL مخصصة. وعند إنشائها، يمكنك تحديد أقصى طول لطابور الانتظار لكل زر، وبالتالي إنشاء مسار عمل فعّال وتقديم تجربة عملاء رائعة.

إذا أردت أن تعرف المزيد، اقرأ الدردشة المباشرة – LiveAgent.

دع الوكلاء ذوي الخبرة يتعاملون مع الدردشات الصعبة

من أجل توفير الوقت والموارد لشركتك وعميلك، يجب أن تكون فعالاً. امنع العملاء من الانتظار طويلاً في قائمة الانتظار. من الأفضل أن تمنح بعض وكلائك خيارًا لنقل الدردشات الصعبة إلى وكلاء ذوي خبرة. ونتيجةً لذلك، يمكنك تخصيص وقت وكلائك بكفاءة وتحسين وقت الانتظار في قائمة الانتظار.

استخدم الردود الجاهزة

إذا قررت تجربة LiveAgent، فعليك بالتأكيد استخدام خاصية الردود الجاهزة لتحسين وقت الانتظار في قائمة الانتظار. حيث يمكنها أن توفر الكثير من الوقت لوكلائك، خاصةً مع الاستفسارات المتكررة. ومع ذلك، احرص على استخدامها بحكمة، ولا تسيء استخدامها. حاول تخصيص الردود الجاهزة. فلا يوجد أحد يريد التحدث إلى إنسان آلي.

If you would like to learn more, read LiveAgent – Canned responses.

مصادر قاعدة المعرفة

هل تريد معرفة كيفية إعداد زر الدردشة المباشرة لموقعك الإلكتروني؟

اقرأ المزيد حول كيفية إنشاء زر دردشة بسهولة في LiveAgent.

هل تريد إعداد وقت انتظار في LiveAgent؟

إليك الدليل الإرشادي لإعداد أقصى طول لطابور الانتظار في LiveAgent.

Ready to give it a go?

Start improving your customer service right away with a 14-day free trial and test all the available features of LiveAgent.

Forbes logo
airbus logo
Nascar logo
USC logo
logo esky color
Slido green logo

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار ، نفترض إذنك لنشر ملفات تعريف الارتباط على النحو المفصل في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.

×
حدد موعدًا لمكالمة فردية واكتشف كيف يمكن لـ LiveAgent أن يفيد عملك.

نحن متواجدون في عدة تواريخ

جدولة عرض توضيحي