نماذج بريد الترحيب

تعد رسائل بريد الترحيب أداة جيدة في إنشاء اتصال مع عملاء جدد. وهذه الرسائل تُعدّ طريقة التواصل في المستقبل، وتعطي العميل لمحة عن نظام التواصل في شركتك. ولذلك، تعد رسائل بريد الترحيب جزءًا مهمًا من أي عمل في مجال التجارة الإلكترونية.

نماذج بريد الترحيب - App - Uploads - 2021 - 03 - Fiverr Welcome Email.png

دور رسائل بريد الترحيب في التجارة الإلكترونية

تُصنّف رسائل بريد الترحيب من ضمن رسائل بريد المعاملات، والتي هي عبارة عن أنواع من رسائل البريد التي يتم إرسالها تلقائيًا بعد تفاعل العميل معك بطريقة ما. وإذا ما تم استخدامها بالطريقة الصحيحة، فإن رسائل بريد المعاملات يمكنها بناء الثقة في العلامة التجارية وزيادة العائد من الاستثمار فيصبح مشروعك ذائع الصيت من خلال بناء علاقات مع عملك التجاري والزبائن لكلا نوعي الشركات؛ شركات التبادل بين الأعمال التجارية، وشركات التبادل بين الأعمال التجارية والمستهلك.

إن رسائل الترحيب تعد واحدة من أكثر أنواع بريد المعاملات أهمية. فهي تمكّنك من إنشاء اتصال بين عميل محتمل والعمل التجاري لمتجرك الإلكتروني من البداية.

دعنا ننتقل على عجالة إلى بعض من نماذج بريد الترحيب التي يمكنك أن تستخدمها:

  • أخبر شخصًا بأنه قام بإنشاء حسابه بنجاح أو قام بالاشتراك في تلقي رسائل بريدك
  • قم بشكر المستخدمين على الانضمام لمجتمع متجرك الإلكتروني
  • قم بإبراز القيمة التي سيحصل عليها المستخدم من الشراء من متجرك
  • أخبر المستخدم بشأن ما ينطوي على اشتراكهم من خلال قولك كم مرة يتوقعون تلقي رسائل البريد منك
  • قم بتشجيع المستخدمين على متابعة متجرك الإلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي
  • وهناك المزيد!
دور رسائل بريد الترحيب في التجارة الإلكترونية - App - Uploads - 2021 - 03 - Paulas Choice Welcome Email.png

التجارة الإلكترونية: سطور موضوع بريد الترحيب

  • مرحبًا بك في مجتمعنا!
  • سعداء بتواجدك معنا في [متجر إلكتروني]
  • انتهيتَ أخيرًا، [اسم المتلقي]
  • سعداء بانضمامك إلى [متجر إلكتروني]
  • أنت الآن جزء من عائلة [متجر إلكتروني]!

نماذج بريد الترحيب في التجارة الإلكترونية

نموذج بريد الترحيب 1


Hello [recipient’s name],

We’re super excited to see you join the [online store] community.

We hope you will be happy with [products offered by the online store] and that you will shop with us again and again.

Our goal is to offer the widest range of [products offered by the online store] at the highest quality. If you think we should add any items to our store, don’t hesitate to contact us and share your feedback.

Until then, enjoy your shopping!

Best,
[store owner’s signature]

نموذج بريد الترحيب 2


Hey [recipient’s name]! Welcome to our store!

Thank you for creating a [company name] account. We are more than happy to have you on board.

Please make yourself at home and enjoy shopping with us.

But before you start, here’s a short tutorial we created for our new clients. It will help you find the best fit based on size, color, and body type.

[link to or embedded video]

See you around,
The Customer Experience Team at [online store]

نموذج بريد الترحيب 3


Hey there!

We’re sending this email to confirm that your account at [company name] was created successfully.

Click this button to log in to your account and start shopping:

[Button] Go to my account

It’s great that you are now a part of the [company name] family! If you have a minute, please read a few words from [online store]’s owners.

[Short message from the owner]

Cheers,
[company name]’s Customer Service Team

Peter Komornik

LiveAgent يجمع الدردشة الحية الممتازة ، التذاكر والأتمتة التي تتيح لنا تقديم دعم استثنائي لعملائنا.

Peter Komornik, CEO
logo slido black

الأسئلة الشائعة

ما هو الطول المثالي لبريد الترحيب؟

لا يوجد شيء اسمه طول مثالي لبريد الترحيب، مثلما تعتمد الطريقة التي يبدو فيها بريد الترحيب خاصتك على الهدف منه. ربما تتعامل معه على أنه رسائل بسيطة من طرف واحد تخبر فيها المستلم أن عملية إنشائه للحساب كانت ناجحة وأنه يمكنه البدء في عملية الشراء. ويمكنك أيضًا استغلال بريد الترحيب في الاحتفاء بعميل محتمل جديد وتعريفه بمتجرك الإلكتروني. إن ذلك يعني إخبار عملائك بإيجاز عن مهمتك، ورؤيتك، وما يهم بالنسبة إليك كرجل أعمال. وربما تريد أيضًا التأكيد على القيمة التي يمكن أن يحصل عليها العميل المحتمل من خلال الشراء من متجرك.

وقائمة المواضيع الإضافية تطول وتطول، ولذلك من الصعب تحديد الطول “المثالي” لبريد الترحيب. ولكن يمكننا أن نعطيك نصيحة واحدة على وجه التحديد. لا تقم بزيادة طول بريدك أو أن تحاول إدراج الكثير من المعلومات في بريد واحد. وتذكر أن فترات التركيز لدى الأشخاص قصيرة، والذي يبدو أنه يقل تدريجيًا مع مرور السنين. تعامل كذلك مع بريد الترحيب على أنه فرصة للترحيب بالمستخدمين الجدد و، إذا كان ضروريًا، أن تضيف فقرة واحدة تتحدث فيها عن القضايا المهمة بالنسبة إليك.

كم المهلة التي ينبغي أن تسبق بريد الترحيب بعد إتمام عملية التسجيل؟

إن مسألة الوقت المنقضي بين عملية إنشاء حساب معين واستلام بريد ترحيب ربما تبدو وكأنها قضية لا تعني شيئًا لأصحاب المتاجر الإلكترونية، ولكن هذا افتراض خاطئ.

يجب أن يتم إرسال رسائل بريد الترحيب، والتي قد تتكرر في صورة رسائل تأكيد، فورًا بعد قيام المستخدم بالتسجيل أو إنشاء حساب في المتجر الإلكتروني. وينبغي أن يتم إرساله إلى البريد الوارد في حساب المستخدم في ثوانٍ معدودة. وإذا لم يحصل ذلك فربما يبدأ المستخدم بالقلق من أن عملية التسجيل كانت خاطئة أو أن حسابهم غير فعال. وقد يقومون إما بالتواصل مع مركز الاتصال، أو أسوأ من ذلك، بتراجعهم عن عملية الشراء. ونحن ندرك أن بعض أنظمة البريد قد ترسل بريد ترحيب بعد عملية التسجيل ب 3 لـ 5 دقائق. هناك طريقتان لحل هذه المشكلة: أولًا، قم بتغيير نظام البريد، وثانيًا، قم بعرض رسالة مكتوب فيه “ربما يستغرق الأمر 5 دقائق لاستلام بريد الترحيب” بعد قيام المستخدم بالضغط على زر “تسجيل/إنشاء حساب”.

ما المعلومات التي ينبغي أن يتم تضمينها في بريد الترحيب؟

بالنسبة لبريد الترحيب بطول مثالي، ليس هناك قائمة من المعلومات التي يجب أن يتم ذكرها في كل رسالة. ولكن ما ينبغي أن يتم تضمينها فهو بشكل واضح التحية، والتي يمكن أن تكون بسيطة أو معقدة، وبعض المعلومات الإضافية بناءً على الهدف من رسالة الترحيب الخاصة بك.

وكما ذكرنا سابقًا، يمكن أن تغطي هذه المعلومات المهمة والرؤية وعملك التجاري عبر الإنترنت أو، بدلًا من ذلك، يمكن أن يتضمن تعليمات تثبيت قصيرة، أو رسالة موجزة من المدير التنفيذي، أو قائمة من المبادئ الأساسية. وربما يتضمن أيضًا “روابط مفيدة” أو دعوة للعمل لتشجيع المستخدمين الجدد على مشاركة معلومات حول المتجر مع الناس من حولهم.

من الأفضل أن تقوم باختيار معلومة إضافية والتركيز على نقل الرسالة. لا تحاول تضمين الكثير من النصائح أو الأخبار في بريد ترحيب واحد، لأنه لن يصمد الزبائن الجدد 10 دقائق في القراءة على كل حال.

جرب LiveAgent اليوم​

نحن نقدم خدمات ترحيل الكونسيرج من معظم حلول مكتب المساعدة الشائعة.

3,000+ تعليق Trustpilot GetApp G2 Crowd

{ “@context”: “https://schema.org”, “@type”: “FAQPage”, “mainEntity”: [{ “@type”: “Question”, “name”: “ما هو الطول المثالي لبريد الترحيب؟”, “acceptedAnswer”: { “@type”: “Answer”, “text”: “لا يوجد شيء اسمه طول مثالي لبريد الترحيب، مثلما تعتمد الطريقة التي يبدو فيها بريد الترحيب خاصتك على الهدف منه.ولكن يمكننا أن نعطيك نصيحة واحدة على وجه التحديد. لا تقم بزيادة طول بريدك أو أن تحاول إدراج الكثير من المعلومات في بريد واحد. ” } }, { “@type”: “Question”, “name”: “كم المهلة التي ينبغي أن تسبق بريد الترحيب بعد إتمام عملية التسجيل؟”, “acceptedAnswer”: { “@type”: “Answer”, “text”: “يجب أن يتم إرسال رسائل بريد الترحيب، والتي قد تتكرر في صورة رسائل تأكيد، فورًا بعد قيام المستخدم بالتسجيل أو إنشاء حساب في المتجر الإلكتروني.” } }, { “@type”: “Question”, “name”: “ما المعلومات التي ينبغي أن يتم تضمينها في بريد الترحيب؟”, “acceptedAnswer”: { “@type”: “Answer”, “text”: “ليس هناك قائمة من المعلومات التي يجب أن يتم ذكرها في كل رسالة ترحيب. ولكن ينبغي أن يتم ذكر التحية وبعض المعلومات الإضافية مثل يتضمن تعليمات تثبيت قصيرة، أو رسالة موجزة من المدير التنفيذي، أو روابط إضافية أو دعوة للعمل.” } }] }
العودة الى القوالب انشئ حسابا مجانيا

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار ، نفترض إذنك لنشر ملفات تعريف الارتباط على النحو المفصل في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.

×
حدد موعدًا لمكالمة فردية واكتشف كيف يمكن لـ LiveAgent أن يفيد عملك.

نحن متواجدون في عدة تواريخ

جدولة عرض توضيحي