Twitter

Twitter عبارة عن منصة تواصل اجتماعي يُشار إليه غالبًا باسم موقع التدوينات الصغيرة على الإنترنت. ويمكن لمستخدمي Twitter التفاعل مع بعضهم البعض وإرسال رسائل قصيرة تُعرف أيضًا باسم التغريدات التي تقتصر على 280 حرفًا.

تعتبر Twitter منصة رائعة لنشر المعلومات بسرعة ومواكبة الأحداث الجارية والوصول إلى جماهير جديدة وطلب التغذية الراجعة والمشاركة في المناقشات والتعبير عن نفسك.

لماذا يعد تقديم دعم عملاء Twitter أمرًا مهمًا؟

لدى Twitter أكثر من 187 مليون مستخدم نشط يوميًا في جميع أنحاء العالم. ويستخدم العديد من هؤلاء المستخدمين Twitter لمشاركة آرائهم حول المنتجات والشركات، وطرح الأسئلة، وتقديم التغذية الراجعة من خلال مشاركة التجارب السلبية والإيجابية.

نظرًا لأن Twitter تعد قناة “تعمل دائمًا”، فإن العملاء (الحاليون والمحتملون) يتوقعون أن يتم الاعتناء بهم على المنصة عند محاولة الاتصال بشركة ما. وفي كثير من الأحيان، تواجه الشركات التي تفشل في الاستجابة بسرعة وبطريقة مرضية للعميل رد فعل عنيفًا وثقافة إلغاء الاشتراك وحملات المقاطعة.

Twitter

نظرًا لطبيعة Twitter، يمكن أن تنتشر هذه التجارب السلبية ورد الفعل العنيف كالنار في الهشيم حيث ينضم الآلاف من الأشخاص إلى الركب. على هذا النحو، فمن المهم للغاية أن تكون نشطًا على Twitter بالإضافة إلى أن تكون على دراية جيدة بخدمة العملاء الاستباقية.

كيف يمكنك تقديم خدمة عملاء سريعة على Twitter؟

لضمان إخطارك بكل تغريدة تخصك، سيتعين عليك استخدام أداة متقدمة مثل LiveAgent.

باستخدام تكاملنا مع Twitter، يمكنك مراقبة علامتك التجارية واالعلامة التجارية الخاصة بمنافسيك. ويمكنك أيضًا الرد على التغريدات والتعليقات التي تتطلب اتخاذ إجراء في الوقت المناسب، حيث سيقوم النظام بإعلامك وتحويل كل تغريدة تحتوي على الكلمات الرئيسية المتعقبة والتعليقات والإشارة إلى تذكرة.

خاصية-Twitter-LiveAgent
تذكرة Twitter

ما الذي يمكنك فعله من خلال التكامل؟

  • تتبع الإشارات للعلامة التجارية والكلمات الرئيسية
    • قم بإعداد مصطلحات بحث بسيطة وقم بمراقبة وأرشفة كافة التغريدات التي تحتوي على تلك المصطلحات في قاعدة بياناتك
    • راقب كل ما تم ذكره علامتك التجارية بشكل لحظي
    • قم بإجراء مراقبة لحظية على وسائل التواصل الاجتماعي لعلامتك التجارية
  • قم بربط حسابات متعددة في Twitter
  • قم بالإجابة على التغريدات، والتعليقات، والإشارات من مكان واحد
  • صنف وابحث بسهولة في اتصالاتك على Twitter وتعليقات العملاء
  • قم بالتقاط وتحويل الإشارات العامة أوتوماتيكيًا إلى تذاكر

كيف يبدو / كيف يعمل في الواقع العملي؟

لنفترض أن اسم شركتك هو “Helicompany” وحسابك الشخصي على Twitter هو “Helico@”. كل تغريدة أو إعادة تغريد تحتوي على إشارة إلى صفحة شركتك (Helico@) سيتم تحويلها أوتوماتيكيًا إلى تذكرة.

بالإضافة إلى ذلك، بإمكان LiveAgent تتبع الكلمات الرئيسية المخصصة أو مجموعات الكلمات الرئيسية وتحويلها إلى تذاكر أيضًا. وفي هذه الحالة، سيتم تتبع أي تغريدة تحتوي على الكلمة الرئيسية “Helicompany” وتحويلها إلى تذكرة ووضعها في نظام مكتب المساعدة الخاص بك.

إذا كنت تتساءل عما إذا كان عملاؤك سيتمكنون من معرفة أنك تستخدم أداة خارجية للإجابة على تغريداتهم وتعليقاتهم، فإن الإجابة هي لا. تحقق من كيفية عمله في هذا الفيديو التعليمي التفصيلي.

كيفية دمج Twitter مع LiveAgent

  1. سجّل الدخول إلى LiveAgent
  2. انتقل إلى الإعدادات (رمز الترس على شريط القائمة الأيسر)

  3. انقر على Twitter

  4. انقر على حسابات Twitter

  5. انقر على إضافة حساب Twitter

ربط تويتر
  1. سوف تظهر نافذة منبثقة. سجّل الدخول باستخدام اسم مستخدم وكلمة مرور الخاصين بك على Twitter، ثم انقر فوق السماح للتطبيق.

Twitter
  1. بمجرد ربط حسابك على LiveAgent مع Twitter، انقر فوق تحرير لتنشيط الحساب

Twitter
  1. في الشاشة التالية حدد مربع الاختيار “الحالة”

Twitter
  1. حدد القسم الذي تريد توجيه إليه التغريدات الواردة، وإعادة التغريد، وتعليقات Twitter، والإشارات على Twitter

  2. انقر فوق “إضافة استعلام جديد” لتحديد إعادة التغريد الذي ترغب في تحويله إلى تذاكر. يمكنك أيضًا إضافة كلمات رئيسية محددة في قسم الاستعلام لتحديد الكلمات الرئيسية التي تريد تتبعها (وبالتالي تحويل التغريدات التي تحتوي على هذه الكلمات الرئيسية إلى تذاكر)

  3. انقر فوق حفظ

Twitter

كيف يمكن لشركتك الاستفادة من التكامل؟

زيادة رضا العملاء وتحسين الولاء للعلامة التجارية

الحفاظ على رضا عملائك هو أهم شيء في خدمة العملاء. باستخدام تكاملنا، لن تضطر بعد الآن إلى مراقبة حسابات Twitter والأجهزة المحمولة الخاصة بك مثل الصقر. وستتمكن من الانضمام إلى المحادثات الجارية بسهولة، حتى إذا لم يتم الإشارة إليك بشكل صريح.

إن المشاركة في المناقشات التي يجريها عملاؤك عنك أو عن منافسيك سيمنحك ميزة تنافسية، ويظهر انك مهتم وتستمع إلى ما لديهم ليقولونه.

علاوةً على ذلك، مع كافة تذاكر Twitter السابقة المخزنة في أرشيف مكتب المساعدة الخاص بك، يمكنك بسهولة إقناع عملائك بمعرفتك باستفساراتهم السابقة وتفاصيل الشراء والمزيد. مما سيؤدي بدوره إلى تعزيز الولاء للعلامة التجارية وقيمة عمر العميل ورضا العملاء.

Twitter

حل المشكلة بشكل أسرع

في الوقت الحاضر، لا يعد الحصول على سعر جيد أو منتج رائع هو الشيء الوحيد المهم. حيث يريد العملاء تجارب دعم مخصصة وخالية من المتاعب وإجابات سريعة بشكل خاص على أسئلتهم.

إذا تواصل عملاؤك على Twitter ولكن لم يحصلوا على إجابة في غضون ساعة (يتوقع معظم العملاء تلقي إجابة في غضون ساعة من النشر)، فمن المحتمل أن يغادروا ويشاركوا تجاربهم السلبية عبر الإنترنت.

امنح عملائك ما يريدون ويتوقعون مع LiveAgent – دعم مخصص وسريع وخالي من المتاعب. سيقوم برنامج مكتب المساعدة LiveAgent بإخطارك في كل مرة تتلقى فيها تذكرة Twitter جديدة، مما يجعل من السهل الإجابة على جميع أسئلة العملاء.

Peter Komornik

LiveAgent يجمع الدردشة الحية الممتازة ، التذاكر والأتمتة التي تتيح لنا تقديم دعم استثنائي لعملائنا.

Peter Komornik, CEO
logo slido black

كفاءة سير عمل أفضل

تعمل الاستجابة لأسئلة العملاء عبر LiveAgent على تحسين كفاءة الوكيل. لماذا؟

  • لن يضطر وكلاؤك إلى مراقبة حسابات وأجهزة متعددة باستمرار
  • لن يتشتت وكلاؤك بسبب آخر الأخبار على Twitter
  • لن يشتت انتباه وكلائك العدد المتزايد من الإشعارات
  • سيتمكن وكلاؤك من إدارة حسابات أعمال متعددة في وقت واحد

حضور أقوى للعلامة التجارية

إذا كان عملاؤك يتصفحون Twitter، فمن المحتمل أنهم يبحثون عن منتجاتك/خدماتك. لماذا لا تكسبهم من خلال إظهار أنك تجيب على جميع أسئلة العملاء في الوقت المناسب وبقليل من الأسلوب المجامل؟

Twitter
خدمة عملاء Sainsbury على Twitter

حماية أفضل، احتمالية أقل لاختراق البيانات

إن الإجابة على التغريدات عبر LiveAgent أكثر أمانًا. لماذا؟ يتم تخزين تذاكر Twitter في صندوق وارد عام مشترك حيث يمكن الوصول إليه من قبل كل وكيل دعم. مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن:

  • مشاركة بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى Twitter مع عدة موظفين
  • الاستمرار في تسجيل الدخول على الأجهزة العامة
  • فقدان الأجهزة التي تم تسجيل دخولها إلى حسابك على Twitter

ميزة تنافسية

على الرغم من أن دعم Twitter أصبح أكثر شيوعًا، إلا أنه لا يزال هناك العديد من الشركات التي لا تقدمه. احصل على ميزة تنافسية اليوم، ببساطة عن طريق ربط حسابك على Twitter مع LiveAgent.

هل أنت جاهز لتجربة تكامل Twitter؟

دعنا نقوم بالجزء الصعب عنك بحيث يتسنى لك تقديم دعم موثوق وسهل لكافة عملائك. ابدأ تجربتك المجانية لمدة 14 يوم الآن، دون الحاجة إلى بطاقة ائتمانية.

مصادر قاعدة المعرفة حول Twitter

تعرف على المزيد حول تتبع الكلمات الرئيسية من خلال دليل قاعدة المعرفة لدينا أو صفحة التكاملات الخاصة بنا.

جرب LiveAgent اليوم​

نحن نقدم خدمات ترحيل الكونسيرج من معظم حلول مكتب المساعدة الشائعة.

3,000+ تعليق Trustpilot GetApp G2 Crowd

Streamline your Instagram support today

Answer Instagram mentions and comments directly from your help desk starting today. Start your free 14-day trial now. No credit card required.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار ، نفترض إذنك لنشر ملفات تعريف الارتباط على النحو المفصل في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.

×
حدد موعدًا لمكالمة فردية واكتشف كيف يمكن لـ LiveAgent أن يفيد عملك.

نحن متواجدون في عدة تواريخ

جدولة عرض توضيحي