الحلقة البريد المفرغة

ماذا هي حلقة البريد المفرغة؟

إن الحلقة البريد المفرغة عبارة عن سلسلة ناتجة غير مرغوبة، والتي يمكن أن تحدث أثناء التواصل عبر البريد. وهي عبارة عن طريقة إعلام تلقائية برسائل البريد المعدّة على البرنامج الخاص بك. وكل مرة تقوم آلة تحتوي على إعدادات رد تلقائي بتلقي بريد إلكتروني، فإنها تقوم بإرسال رد تلقائي إلى المرسل. ومع ذلك، وإذا كان المرسل يمتلك هذه الخاصية، يتم إنشاء حلقة بريد لانهائية بين هاتين الآلتين.

Frequently asked questions

ماذا يُقصد بحلقة البريد المفرغة؟

إن حلقة البريد المفرغة تحدث بسبب خوادم البريد، أو النصوص أو عملاء البريد والتي تولّد ردودًا تلقائية. وتعد الطريقة التي تعمل بها هذه الحلقة أنه إذا قام أحد الردود التلقائية بتنشيط رد تلقائي آخر من الجهة الأخرى، عندها يتم إنشاء حلقة البريد المفرغة. وقد تستمر هذه العملية حتى يتم قفل البريد الوارد أو يتم الوصول إلى حد إرسال البريد.

 

كيف يتم تجنب حلقات البريد المفرغة؟

لتجنّب حلقات البريد، يمكنك إضافة علامات دلالية مناسبة لتسمح للنظام بالتعرف على الرسالة وتوقيف الحلقة الجارية. ويمكن فعل ذلك بشكل يدوي إذا كان أحد الأشخاص يمتلك صلاحية الوصول إلى صندوق البريد.

 

لماذا تؤثر حلقات البريد المفرغة سلبًا على عمليات التواصل من خلال الشركة؟

تتسبب حلقات البريد المفرغة بتبديد مصادر النظام، والقضاء على كمية البريد في المنظمة، وتقوم أيضًا بإرسال تقارير عدم الوصول "NDRs" أو ما تسمى بالرسائل الارتدادية إلى المرسل الأصلي. ويؤثر هذا الأمر على نتائج تواصل الشركة وزيادة عبء النظام المسؤول عن التواصل.

 

العودة إلى المسرد انشئ حسابا مجانيا

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار ، نفترض إذنك لنشر ملفات تعريف الارتباط على النحو المفصل في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.

×
حدد موعدًا لمكالمة فردية واكتشف كيف يمكن لـ LiveAgent أن يفيد عملك.

نحن متواجدون في عدة تواريخ

جدولة عرض توضيحي