تجربة مجانية

إعادة توجيه البريد الإلكتروني

ما هي خاصية إعادة توجيه البريد الإلكتروني؟

تسمح لك خاصية إعادة توجيه البريد الإلكتروني بإعادة توجيه بريد إلكتروني من خلال عنوان البريد الإلكتروني للمجال الخاص بك إلى عنوان بريد إلكتروني آخر. فمثلاً، يمكنك استخدام بريدك الإلكتروني الشخصي (name@domain.com) لإعادة توجيه أي بريد إلكتروني إلى بريد Gmail أو Hotmail أو غيرها من عناوين البريد الخاصة بك.

تستخدم خاصية إعادة توجيه البريد الإلكتروني أيضًا لإعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني إلى عنوان بريد إلكتروني معين. ويعد هذا مفيدًا بالنسبة لرجال الأعمال الذين يمتلكون حسابات بريد إلكتروني متعددة. ويمكن إعطاء رسائل بريد إلكتروني مختلفة إلى عملاء مختلفين. وهذا يساعد العملاء في قراءة رسائل البريد على خادم واحد، ولكن يتم إرساله إلى عناوين بريد إلكتروني مختلفة. ويمنع ذلك تدفق رسائل البريد بشكل كبير إلى صندوق الوارد.

Frequently asked questions

كيف تعمل خاصية إعادة توجيه البريد الإلكتروني؟

إن إعادة توجيه البريد الإلكتروني عبارة عن عملية إعادة إرسال بريد إلكتروني تم تلقيه إلى عنوان بريد معين إلى عنوان آخر أو عناوين بريد إلكتروني متتابعة. وبالتالي يتم نقل البريد الإلكتروني إلى وجهة جديدة. ويستخدم هذا المصطلح أيضًا للتعبير عن تحويل رسائل البريد على الخادم إلى العميل.

ما هو دور خاصية إعادة توجيه البريد الإلكتروني؟

إن الغرض من إعادة توجيه رسالة بريد إلكتروني هو في الأساس لنقل رسالة كالمة بسرعة إلى شخص ينبغي أن تكون له صلاحية الوصول إليها، أو يحتاج إلى هذه البيانات، أو تم إرسال معلومات ذات علاقة إليه مسبقًا. ويمكنك من خلال إعادة توجيه البريد الإلكتروني الوصول إلى كل مرسل.

هل يوفر LiveAgent خاصية إعادة توجيه البريد الإلكتروني؟

يوفر LiveAgent خاصية إعادة توجيه البريد الإلكتروني، والتي تعد تسهيلاً جيدًا للعمل بالنسبة لكل وكيل، والذي يمكنه تحويل أي تذكرة دعم تم إنشاؤها بسهولة بين الوكلاء بشكل فردي ما يضمن استمرارية عملية التواصل.

العودة إلى المسرد انشئ حسابا مجانيا

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار ، نفترض إذنك لنشر ملفات تعريف الارتباط على النحو المفصل في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.

×
حدد موعدًا لمكالمة فردية واكتشف كيف يمكن لـ LiveAgent أن يفيد عملك.

نحن متواجدون في عدة تواريخ

جدولة عرض توضيحي