WhatsApp (قريبًا)

ما هو WhatsApp؟

WhatsApp هو أحد أكثر منصات المراسلة المتوفرة في السوق شيوعًا. والذي يتيح للمستخدمين إجراء المكالمات وإرسال الرسائل ومشاركة الملفات بفضل الوصول إلى شبكة الإنترنت عبر الهاتف المحمول. التطبيق مجاني لأنظمة iOS و Android و Windows و Mac OS، وهو متاح أيضًا كتطبيق ويب يمكن الوصول إليه عبر المتصفحات. لقد وجد مكانه كتطبيق للمستهلك وكتطبيق للأعمال.

يتيح لك تكامل WhatsApp الخاص بنا دمج حسابك على WhatsApp في نظام إصدار تذاكر LiveAgent واستخدامه كإحدى قنوات التواصل مع العملاء. ويعد الرد على رسائل العملاء على WhatsApp طريقة سريعة وفعالة للتعامل مع استفسارات العملاء وتقديم خدمة عملاء مريحة لكل عميل. هذا التكامل متاح للمستخدمين مع خدمة نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت Twilio VoIP.

كيف يمكنك استخدام تكامل WhatsApp؟

يتصل LiveAgent بحساباتك على WhatsApp ويدمجها في نظام مكتب المساعدة. بعد ذلك، يجمع كل محادثات WhatsApp المتاحة ويحولها إلى تذاكر لمكتب المساعدة، والتي يمكنك الوصول إليها بسهولة من صندوق بريدك الوارد العام. هذه الخاصية رائعة لأنه يمكنك استخدامها مع الكثير من الخصائص المتقدمة والأساسية لأخرى. بفضل هذا، يمكنك تحسين سير العمل، وتقديم ردود أسرع، وتنظيم رسائل العملاء، وحل الاستفسارات بشكل أسرع.

ما هي فوائد استخدام تكامل WhatsApp؟

  • اكتسب ميزة تنافسية
  • قم بزيادة رضا العملاء
  • قدم قناة دعم مناسبة
  • حل الاستفسارات الأقل تفصيلاً بشكل أسرع

دعم WhatsApp مع LiveAgent

بدلاً من استخدام هاتف العمل أو تطبيق WhatsApp web للتعامل مع طلبات العملاء، يمكنك ببساطة دمج حسابك على WhatsApp مع LiveAgent وتحويله إلى حل أعمال فعال. حيث يمكنك الرد على أي محادثات مع العملاء مباشرةً من نظام إصدار التذاكر الخاص بك، وتقديم تجربة عملاء رائعة تمامًا كما هو الحال مع أي قناة أخرى.

يتيح لك تكامل WhatsApp الخاص بنا توصيل حسابك على WhatsApp على رقم خدمة الاتصالات السحابية Twilio بسلاسة مع نظام إصدار تذاكر LiveAgent. والنتيجة هي أن كل رسالة واردة من WhatsApp سيتم تنظيمها بدقة في صندوق الوارد الخاص بك كتذاكر يسهل حلها. ويمكن أن يساعدك تكامل حسابات WhatsApp الخاصة بك على تنظيم اتصالاتك والاحتفاظ بها في مكان واحد مع بقية رسائل العملاء بفضل تدفق التذاكر المختلط.

يعمل تكامل WhatsApp بشكل جيد مع خصائص إصدار التذاكر الأخرى مثل العلامات الدلالية أو الملاحظات أو تقسيم التذاكر. يمكنك حتى استخدام قاعدة أتمتة لأتمتة سير عملك، واستخدام الرسائل الجاهزة لإرسال رسالة نموذجية. يقصر WhatsApp تكامل الأعمال لديهم على الرسائل فقط، دون وظيفة الاتصال. ويجب أن تتم كافة الردود على الرسائل في غضون 24 ساعة. بعد مرور 24 ساعة، يمكنك فقط الرد على رسائل WhatsApp باستخدام قوالب معتمدة مسبقًا.

كيفية دمج WhatsApp مع LiveAgent

  • أولاً، انتقل إلى حساب LiveAgent الخاص بك وافتح التهيئة. حدد WhatsApp في اللوحة اليسرى وقم بتمكين الخاصية.

تكامل LiveAgent WhatsApp
  • الآن، حدد أرقام WhatsApp في اللوحة اليسرى وأضف رقمًا جديدًا. قدم التفاصيل من حسابك على Twilio واحفظ التهيئة. هذا كل ما في الأمر، تم الآن دمج حساب WhatsApp للأعمال الخاص بك مع LiveAgent.

WhatsApp متكامل مع LiveAgent
  • يمكنك الآن استلام تذاكر WhatsApp والرد عليها مباشرة من نظام إصدار تذاكر LiveAgent الخاص بك. يعمل التكامل جيدًا مع خصائص مثل نقل التذاكر أو الحل أو تقسيم التذاكر.
تظهر رسالة WhatsApp كتذكرة في LiveAgent

هل أنت جاهز لتجربة تكامل WhatsApp؟

فلنعمل على تحسين دعم العملاء معًا. ابدأ مع LiveAgent اليوم مع تجربتنا المجانية لمدة 14 يومًا، وشاهد مدى سهولة إدارة اتصالات العملاء على WhatsApp مع نظامنا.

Gain advantage with WhatsApp help desk integration

Start providing amazing customer support with our WhatsApp integration and get ahead of your competition. Try it out with our free 14-day trial and improve your help desk today!

Frequently asked questions

ما هو WhatsApp؟

WhatsApp هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا التي يستخدمها ملايين المستخدمين حول العالم. غالبًا ما يتم استخدامه للتواصل الشخصي، ولكنه وجد طريقه أيضًا إلى إعدادات الأعمال للتعامل مع العمليات التجارية. كما أصبح WhatsApp أيضًا شائعًا كقناة لخدمة العملاء.

كيف يمكنك دمج WhatsApp مع LiveAgent؟

يمكن دمج WhatsApp بسهولة مع LiveAgent من خلال إعدادات تهيئة مكتب مساعدة LiveAgent الخاص بك. كل ما عليك القيام به هو حساب LiveAgent ورقم خدمة الاتصالات السحابية Twilio مع تكامل WhatsApp. ثم قم ببساطة بتقديم بياناتك وربط حسابك بنظام إصدار التذاكر.

لماذا تعتبر خدمة عملاء WhatsApp مهمة؟

غالبًا ما يكون تقديم المشورة والخدمات للعملاء عبر WhatsApp طريقة غير مستغلة بشكل كافٍ لتقديم دعم سريع حقًا. حيث يتوفر WhatsApp على كل هاتف رقمي حديث، وهو سهل الاستخدام، وبالتالي فهو سهل الاستخدام من قبل العملاء في كافة أنحاء العالم. كما إنه يشجع على التواصل بشكل أسرع، والذي يمكن أن يكون مفيدًا في حل المشكلات الأقل تعقيدًا وتقديم خدمة عملاء سريعة جدًا.

ما هي فوائد استخدام تكامل WhatsApp؟

إحدى المزايا الرئيسية هي الميزة التنافسية، لأنه لا تستخدم كل شركة WhatsApp كقناة لخدمة العملاء، على الرغم من شعبيته المتزايدة. الفوائد الأخرى هي زيادة رضا العملاء بسبب الرسائل السريعة وسهولة الاستخدام. وتكمن الفوائد للوكلاء في نظام إصدار التذاكر لدينا، والذي يمكّنهم من الاستفادة من ميزات التذاكر الأخرى، والسماح بتدفق التذاكر المختلطة، وتقديم إجابات أسرع بكثير.

العودة إلى التكامل انشئ حسابا مجانيا

    يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار ، نفترض إذنك لنشر ملفات تعريف الارتباط على النحو المفصل في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.

    ×
    حدد موعدًا لمكالمة فردية واكتشف كيف يمكن لـ LiveAgent أن يفيد عملك.

    نحن متواجدون في عدة تواريخ

    جدولة عرض توضيحي