تجربة مجانية

Language switcher

–Hidden comment

Use attributes in format region_from and region_to= to change the languages showing in language switcher.
Available regions are:
europe_from europe_to
asia_from asia_to
mideast_from mideast_to
america_from america_to

Example:
europe_from=0 europe_to=22 will put all languages (ordered in language switcher settings) from 1 to 21 to Europe region:
asia_from=22 asia_to=25 will put all languages from 23 to 24 (so only 2) into Asia region.

Google Contacts

ما هو Google Contacts؟

تعد Google Contacts خدمة مجانية تعمل على تخزين وإدارة جهات الاتصال، وأرقام الهاتف، والعناوين، وغيرها. ويمكنها تخزين معلومات الاتصال الأساسية، ومعلومات الاتصال الممتدة مثل؛ عناوين السكن، والأقسام، وأرباب العمل، والمسميات الوظيفية.

وتعد خدمة Google Contacts جيدة من ناحية تصنيف وترشيح [فلترة] جهات الاتصال بشكل أكثر دقة. ويتم استيراد جهات الاتصال بشكل تلقائية من دفتر عناوين Gmail الخاص بك، ويمكن إجراء التعديلات عليها من أجل تضمين بعض المعلومات الإضافية. وتعمل هذه الخدمة بشكل جيد جدًا مع التطبيقات الأخرى لـ Google مما يعمل على إيجاد بيئة عمل وسير عمل سلس ومرن.

كيف يمكنك استخدامه؟

يمكن نقل قائمة جهات اتصالك من Gmail إلى نظام إصدار تذاكر دعم LiveAgent بسهولة، وسيقوم هذا النظام بدوره بالتعامل مع كافة اتصالاتك. ويمكنك استخدام الإضافة للحصول على إشعارات بشكل تلقائي حول الزبائن الجدد أو مجموعات الزبائن. وهناك العديد من الإجراءات التي يمكن إتمامها بشكل يدوي، مثل؛ تحديث أو إيجاد أو إضافة جهات اتصال إلى مجموعات أو إنشاء محادثات.

يمكنك إضافة زبائن جدد، وتبعئة بياناتهم، وإضافة بيانات جديدة، وإنشاء ملاحظات، ورؤية تذاكر الدعم الخاصة بهم، وإنشاء تجربة مسار عمل أفضل من خلال إضافات التطبيقات. قم بتجربة استيراد Google Contacts إلى LiveAgent وقم بإدارة احتياجات عملائك من خلال مكتب المساعدة الخاص بك.

https://www.youtube.com/watch?v=3zYfDwqNj0U

ما هي فوائد هذه الإضافة؟

  • يمكنك تخزين كافة بيانات جهات اتصالك في مكان واحد
  • يمكنك إدارة والتواصل مع زبائنك بشكل مباشر من خلال لوحة التحكم الخاصة بك ودون الحاجة إلى التبديل بين الحسابات والأدوات المختلفة

كيفية ربط Google Contacts بـ LiveAgent

  • يستغرق إعداد الإضافة بضع دقائق فقط. قم أولاً بتسجيل الدخول إلى LiveAgent، واذهب إلى الإعدادات > البريد الإلكتروني > حسابات البريد، وانقر على إضافة حساب بريد إلكتروني في الأعلى، ثم اختر Gmail في النافذة الجديدة.

إضافة حساب Gmail في قسم "حسابات البريد" في LiveAgent
إضافة حساب بريد إلكتروني في “حسابات البريد”
اختيار Gmail كحساب بريد إلكتروني جديد
اختيار Gmail
  • قم بتحديث التطبيق الآن، وستجد أن جميع جهات اتصالك قد تم استيرادها مباشرة من الـ Gmail الخاص بك. ربما تحتاج إلى تحديث صفحة LiveAgent للتأكد من أنها قامت بجلب رسائل بريدك بالتزامن مع جهات اتصالك.
مثال على قائمة جهات اتصال Google Contacts
قائمة جهات اتصال Google Contacts
جهات الاتصال
Google contacts المستوردة إلى LiveAgent
  • بمجرد أن تتم عملية الإضافة، سيقوم LiveAgent بانتظام بجلب رسائل بريدك وإضافة جهات اتصال جديدة إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

كيفية ربط Google Contacts بـ LiveAgent من خلال Zapier

Zapier عبارة عن خدمة يمكنها ربط تطبيقين بسهولة مع اختلاف وتنوع الإضافات الناتجة. ويمكنك اختيار نوع الإضافة الخاص بك من خلال المنشط والإجراء في تطبيقين منفصلين.

  • أولاً، قم بإنشاء حساب Zapier وانتقل إلى صفحة إضافات LiveAgent + Google Contacts.

هناك خيارات مخصصة متعددة يمكنك اختيار من بينها، لذا سيكون هذا الدليل مختصرًا ولن يستوعب كافة الخيارات بالتفصيل، ولكن العملية في المجمل ستكون ذاتها، فلا داعي للقلق من عدم قدرتك على القيام بذلك بنفسك.

صفحة إضافات LiveAgent و Google Contacts على موقع Zapier
LiveAgent + Google Contacts
  • انتقل إلى أسفل الصفحة وقم بإيجاد اختيار المنشط والإجراء. قم بعد ذلك بإلقاء نظرة على الخيارات المتاحة واختر نوع الإضافة الذي تريد إنشاءه. يمكنك ربط خيارات متعددة وجعلها مخصصة حسب الحاجة. حدد اختيارك وانقر على أيقونة الربط الزرقاء. في هذا الدليل، سنقوم بعرض مثال على منشط جهة اتصال جديدة أو محدّثة في Google Contact، وإجراء إضافة زبون جديد في LiveAgent.
  • بعد ذلك، قم بتسجيل الدخول والسماح لـ Zapier بالوصول إلى بيانات Google. قم بإجراء اختبار على المنشط وانتقل بعد ذلك إلى الخطوة التالية؛ وهي إعداد الإجراء.
  • قم بتعبئة الحقول الضرورية وإجراء اختبار على الإضافة. ومن الجدير بالذكر أن Zapier تقدم المساعدة من خلال دليلها الإرشادي في حال اعترضتك أية مشكلة.
منشط جهة اتصال جديدة أو محدّثة في Google Contact، وإجراء إضافة زبون جديد في LiveAgent
المنشّط والإجراء الذَّين تم اختيارهما
  • ستم الانتهاء من إعداد الإضافة الخاصة بك بمجرد اكتمال اختبار ناجح
  • قم بتفعيل Zap، ولا تتردد في الرجوع إلى الصفحة وإنشاء Zaps [إضافات أخرى] بإجراءات ومنشطات مختلفة من أجل نتائج واستخدامات مختلفة.

الأسئلة الشائعة

ما هو Google Contacts؟

Google Contacts عبارة عن منصة تسمح لك بتخزين معلومات جهات الاتصال المهمة. ويمكن استخدامها من قبل زبائن/عملاء الشركة.  

 

كيف يمكنك استخدام Google Contacts داخل LiveAgent؟

إن ربط Google Contacts بـ LiveAgent يعد طريقة جيدة للاحتفاظ بجهات اتصالك في مكان واحد، وبالتالي لن تضطر إلى التبديل بين هاتين المنصتين. وعلاوة على ذلك، فإنه يصبح بإمكان فريق خدمة العملاء تحديث معلومات جهات الاتصال بسهولة، وإضافة جهات اتصال جديدة، وحتى بدء الدردشة معهم من خلال LiveAgent. 

العودة إلى التكامل انشئ حسابا مجانيا

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار ، نفترض إذنك لنشر ملفات تعريف الارتباط على النحو المفصل في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.

×

حدد موعدًا لمكالمة فردية واكتشف كيف يمكن لـ LiveAgent أن يفيد عملك.

نحن متواجدون في عدة تواريخ

جدولة عرض توضيحي