شاحن KwikChager
  • سيناريوهات حالة الاستخدام
  • شاحن KwikChager

ظهر شاحن KwikCharger بادىء الأمر في مدينة نيويورك بعدما مكنت الإنجازات التقنية الحديثة في صناعة الهواتف المحمولة من شحن هواتف الأيفون الجديدة في وقت سريع.

بعد آلاف الساعات من البحث والتطوير ونيل شهادات الاعتماد ــ تمكنا من تطوير شاحن Kwik Charger وبهدف توفير شاحن سريع تلبية لطلب الراغبين في الحصول عليه. وفي عام 2014، تجاوز منتجنا أخيرا مجموعة من الاختبارات الصارمة لجعله معتمدا دوليا على جميع المستويات.

“إنه لمن دواعي السرور سماع أن موظفي الدعم يحبذون العمل بـِ LiveAgent ولا توجد شكايات كثيرة على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بقابلية الاستخدام والخبرة العامة لمنتجنا”.

وهذا المنتج موجه لكافة الأشخاص الذين يدركون أن بطاريتهم منخفضة الشحن، ثم ينتظرون كثيرا وبفارغ الصبر لشحن هاتفهم حتى يصل إلى 1% في كل مرة. ونأمل أن يُحْدِثَ هذا المنتج فارقا مماثلا في حياتكم كما أحدثه في حياتنا. لذا نرجو عدم التردُّد في التواصل معنا إذا كان لديكم أي تعليقات أو أسئلة أو قصص نجاح عن استخدامه!

وسرعان ما أدركت الشركة الناشئة أن Gmail لم يعد ملائما بعد الآن، وأنهم في أمَسِّ الحاجة إلى رفع مستوى خدمة العملاء. ولحسن الحظ، جاء LiveAgent لتوفير كل ما يحتاجه شاحن KwikCharger لبلوغ التميز. وفي شهر مارس/آذار من عام 2016، اتٌّخِذَ القرار لبدأ العمل بالمشروع بالكامل وتنفيذ حلول دعم تقنية من الطراز الرفيع.

شاحن KwikChager

استخدام LiveAgent رفع خدمة عملائنا إلى المستوى المتقدم

إن الحصول على دعم سريع وسهل الوصول وسَلِسٍ للعملاء أمر لا بد منه. ويتوافق هذا القول أكثر إذا كان عملكم الأساسي يعتمد على المنظومة البيئية لمنتجات أبل، وهي شركة يمكن القول إنها توفر أفضل تجربة للعملاء في العالم. يتوقع الزبائن ببساطة مستوى من الجودة مماثل حتى من صناع الملحقات الجريئة مثل شاحن KwikCharger.

يضم KwikCharger حاليا 38 وكيلا في مجال دعم وخدمة أكثر من 46000 عميلاً من 127 بلداً(!). والأمر المثير جدا للإعجاب هو العدد الهائل من الطلبات التي يرد عليها ممثلو شاحن KwikCharger في كل شهر على حدة ــ والذي يقرب من15000 رسالة… وهو شيء مثير حقا للإعجاب. لا يزال البريد الإلكتروني وسيلة الدعم الرئيسية الخاصة بهم، ومع ذلك فهم في الواقع يضعون خاصية مركز الاتصال لدينا للاستخدام الجيد، مع أزيد من 1300 مكالمة شهرية.

وتعد الدردشة المباشرة مصدرا متزايدا للاستفسارات مع أكثر من 600 محادثة شهريّاً.

تعتبر إدارة أعمال التجارة الالكترونية على نطاق واسع بمثابة تحدٍّ جنوني. ومع ذلك، ووفقاً لنظام التصنيف الذي أنشأه منتج LiveAgent، فقد حقق شاحن KwikCharger مستويات رضا العملاء عند نسبة 73.22% بالضبط. كما لا ننسى أن فريق دعم شاحن KwikCharger يعمل على مدار الساعة والأسبوع 24/7.

استخدام LiveAgent رفع خدمة عملائنا إلى المستوى المتقدم

سألنا مسيري شاحن KwikCharger ما الذي تغير بعد استخدام LiveAgent ؟ يجيب السيد مين تشو : “لقد سَاعَدَنَا في تحسين الخدمات وتدفق العمل، وبات بإمكاننا أن نكون أكثر تنظيما، مع نظرة عامة شاملة عن أداء كل مستخدم. بالإضافة إلى أنه يجمع سائر طلبات الاستفسار في مكان واحد، ناهيك عن أساليب التحليل المتطورة”. ويُضيف مين تشو : “عندما يتعلق الأمر بالسمات، نحن نفضل استخدام الوسوم حتى نكون قادرين على تحديد المسؤوليات بوضوح تام، ومن ثم نقوم بتقديم تقارير تركيبية”.

يعد هذا أمرا رائعا في الوقت الراهن، ولكن ماذا عن التحديات المستقبلية؟ لم يختصر شاحن KwikCharger الطريق أبداً، وهو يضع أمامه أهدافاً طموحة وواضحة لدعم الشركة. فما الذي ينتظرنا في المستقبل إذن؟

“يكمن هدفنا في وضع خدمة دعم للعملاء بميزات سريعة وناجعة، وأن نكون قادرين على الرد في غضون ساعات قليلة على الاستفسارات وتوفير تغطية شاملة على مدار 24/7 عبر الهواتف والدردشات، وليس مجرد تذاكر لخدمة العملاء”.

نتمنى لكم حظا سعيداً! فقد صار لديكم كل الأدوات التي تحتاجونها لتحقيق ما تودون.

Check out the rest of the stories

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار ، نفترض إذنك لنشر ملفات تعريف الارتباط على النحو المفصل في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.

×
حدد موعدًا لمكالمة فردية واكتشف كيف يمكن لـ LiveAgent أن يفيد عملك.

نحن متواجدون في عدة تواريخ

جدولة عرض توضيحي