تجربة مجانية

عن LiveAgent

عن LiveAgent

هل تعلم أن LiveAgent هو النسخة الأصلية من برنامج مكتب المساعدة؟

في عام 2004، أنشأ الآباء المؤسسون، فيكتور وأندريه، شركة لتطوير البرمجيات تسمى Quality Unit. لقد أدركوا أن التواصل مع عملائهم غالبًا ما يكون غير فعال، لذلك بحثوا عن البرامج التي من شأنها مساعدتهم على تقديم خدمة العملاء بشكل فوري. واكتشفوا أنه لا يوجد حل يمكن أن يلبي احتياجاتهم، فقرروا تطوير LiveAgent – أداة دعم العملاء مليئة بالمميزات مزود بإمكانات الدردشة المباشرة وإصدار تذاكر الدعم ومكتب المساعدة.

باقي القصة معروف. فقد تم ابتكار LiveAgent، بقيادة اثنين من الرواد الشجعان الذين عقدوا العزم على تحويل أحلامهم إلى حقيقة. وقد فعلوا. اليوم، يخدم LiveAgent أكثر من 150 مليون مستخدم وأكثر من 40،000 شركة حول العالم. ونوظف أكثر من 100 مبتكر ولدينا ثلاثة مكاتب – اثنان في أوروبا (براتيسلافا وكييف) وواحد في مدينة نيويورك.

هل تعرف ما هو أفضل جزء في القصة؟ بعد مرور 15 عامًا تقريبًا، فإن عملائنا هم شهادة على تفانينا في جعل LiveAgent أفضل برامج مكتب المساعدة وأكثرها تنوعًا في السوق.

الرؤية

في LiveAgent، نكرّس جهودنا لإنشاء برامج عملية وبتكلفة في متناول الجميع وقبل كل شيء مفيدة. فإن هدفنا هو الاستمرار في دفع حدود أفكارنا وتصميماتنا وبرمجياتنا للتحسين المستمر. نحن نسعى جاهدين لتقديم أداة مبتكرة تتطور باستمرار وفقًا لاحتياجات عملائنا.

رؤية الشركة

تتمثل رؤيتنا في وضع دعم العملاء في قلب كل شركة. نريد أن تكون خدمة العملاء الممتازة أمر سهل المنال وهي الممارسة القياسية في كل شركة. لا يجب أن تكون الخدمة الممتازة أمرٌ استثنائي. يجب أن تكون هي الأمر الافتراضي، بغض النظر عن القناة التي تستخدمها للتوصال.

قابل رؤساء فريقنا

  • أندريه هرساني

    أندريه هرساني

  • فيكتور زيمان

    فيكتور زيمان

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار ، نفترض إذنك لنشر ملفات تعريف الارتباط على النحو المفصل في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.