تجربة مجانية
  • القوالب
  • قوالب بريد الكتروني لدراسة الحالة

قوالب بريد الكتروني لدراسة الحالة

وفقًا لبيانات من البحث الذي أجرته Publicis Sapient ، فإن 87٪ من قرارات الشراء تبدأ بالبحث عبر الإنترنت (المصدر). ليس من المستغرب – عندما يفكر شخص ما في شراء منتج أو خدمة لم يستخدموها من قبل ، فمن الشائع البحث عن آراء حول هذا المنتج من الآخرين. ويثق 88٪ من المستهلكين في المراجعات عبر الإنترنت بقدر ما يثقون في التوصيات من الأصدقاء والعائلة (المصدر).

المشتروون يرغبون ان يتأكدوا ان استثماراتهم ستحقق توقعاتهم وان يكون المنتج الصحيح لاحتياجاتهم، بدلا من ان يكون الامر احباط. وتلك هى وظيفتك لتقديم معلومات موثوقة ومفيدة بالشكل الكافي للعملا لجعل الامر سهل لهم للقيام بقرار الشراء الاخير.

طريقة جيدة لاقناع العملاء المحتملين ان شركتك يمكنها حل مشاكلها عن طريق تقديم امثلة من الحياة الواقعية. رسائل البريد الالكترني لدراسة الحالة يمكنها القيام بذلك عن طريق ان تكون الاثبات الاجتماعي الذي يوضح كيف يستخدم عملائك منتجاتك وخدماتك والنتائج التي يحصلوا عليها.ذلك يمكن ان يؤدي الى مبيعات، وزيادة الانتاجية، او تحسين خدمة العملاء، فقط لاظهار بضعة امثلة.

قوالب بريد الكتروني لدراسة الحالة

كيف يتم تحديد دراسة الحالة؟

في التسويق، دراسة الحالة هو تحليل حملة، مشروع، او حالة استخدام. دراسة الحالة يجب ان تظهر نتائج واضحة، وتحديد اذا نجحت ام فشلك، وتحديد العوامل المؤدي لتلك النتيجة، والحلول المقترحة او النشاطات للقيام بها في المستقبل.

غرض دراسة الحالة التسويقية هى لاثبات للعملاء المحتملين انه يمكنك مساعدتهم بمشكلة ما. الامر يعد جزء من المحتوى يخبرك بقصة كيف ساعدت الشركة عميل سابق او حالي عن طريق التغلب على نقطة الم معينة.

دراسة الحالة تعد عنصر مهم لقمع التسويق وافضل استخدام لها قرب قاعه لأنه نوع المحتوى الذي يتم قرائته غالبا عن طريق العملاء المحتملين القريب من القيم بقرار شراء. لذلك فهو افضل طريقة لاظهار دراسة الحالة الخاصة بك لمستمعين أكثر.

مواضيع بريد الكتروني لدراسة الحالة

  • دراسة حالة بشأن [منتج/خدمة] يمكن ان تساعدك في [نقطة ألم]
  • انظر الى مما حققناه معا مع [اسم عميل حالي]
  • لماذا يجب ان تعطينا فرصة اخرى: دراسة حالة
  • هل تتذكر تجربة [منتج/خدمة]؟
  • نحن نحب ان نكتب دراسة حالة عن ما حققناه معاً!
  • دعنا نشارك القصة بشأن وقتك في استخدام [منتج/خدمة]

قوالب بريد الكتروني لدراسة الحالة

قالب بريد الكتروني لدراسة الحالة 1 – نتائج استخدام منتج او خدمة

قالب بريد الكتروني لدراسة الحالة 2 – جرب منتج او خدمة مرة اخرى

قالب بريد الكتروني لدراسة الحالة 3 – طلب المشاركة

اكثر الاسئلة الشائعة

كيف يمكنني مشاركة دراسة الحالة؟

هناك بعض الطرق التي تعمل جيدا، كل منها يتم تضمينه، او ارفاقه او وضع رابط له في بريد الكتروني لدراسة الحالة:

  • انشاء ملفات PDF – تلك الملفات تعد سهلة للتسويقين للارفاق لرسائل البريد الالكتروني او المشاركة عن طريق روابط التحميل للحملات. ملفات الPDF يمكن ان يساعد مندوبين الدعاية في شرح او مقاومة الاعتراضات، ويمكن ان يساعد العملاء المحتملني في مقارنة حلول مختلفة لمشاكلهم.
  • استفاضاتهم على موقعك – صفحة”قصص النجاح” المهدفة او “اعمالنا السابقة ” يجب ان تكون سهلة للزوار لايجاد (اذا لم يكن موجود على الصفحة الرئيسية) ومشاركتها بشكل واسع ( مثال: قم بوضع رابط في بريد الكتروني)، احصل على هيكل واضح من الاهداف به العمليات والنتائج، ويتكون من نسخة تفاعلية.
  • كتابة مدونات – قم بمشاركة نتائج دراسة حالتك مع مستمعين اكبر عن طريق الكتابة بطريقة تعد مهدفة بشكل اساسي لهم ولاحتياجاتهم، والذي يوضح كيف تم التغلب على تحدي معين في الماضي بدون التركيز على شركتك.
  • القيام بفيديوهات – قم بزيادة استهلاك الناس لاستخدام محتوى الفيديو للتواصل مع قيمتك بطريقة قوية وتفاعلية.

لماذا يتم استخدام دراسة الحالة؟

تعد تلك من افضل الطرق لتقديم اثبات اجتماعي ان عملك سيكون قادر على مساعدة العملاء المحتملين في حل مشاكلهم. دراسة الحالة يمكن ان تقدم دليل ان الشركة تقدم منتجات وخدمات عالية الجودة وواقعية لأن النتائج السابقة تظهر بوضوح كيفية استخدامها عن طريق العملاء الاخرين لتحقيق غرضهمم ومقاومة المصاعب. ومن المتوقع ان دراسات الحالة تعد واحدة من العناصر الاساسية لاستراتيجيات المحتوى للعديد من التسويقين.

ما هى افضل طريقة لكتابة دراسة حالة؟

عادة بصيغة الغائب ، بمعنى من منظور المراسل المستقل. تشبه دراسات الحالة القصص الإخبارية أكثر من كونها ميزات ، لذا يجب أن تحتوي على حقائق وأرقام كمية. هم الأنسب لمرحلة التقييم الوسطى من قمع المبيعات ، عندما يكون العملاء المحتملون على دراية بمنتجاتك أو خدماتك. ومع ذلك ، على عكس معظم المحتويات الأخرى المستخدمة في هذه المرحلة من رحلة المشتري ، فإن دراسات الحالة تدور حول عرض أفضل ما تقدمه علامتك التجارية من خلال إظهار ما حققته بالفعل. لا تبدأ في التباهي أو المبالغة في التباهي بنفسك – ركز على كيفية حل مشاكل معينة ووصف كيفية التعاون مع عملك ، وتعزيز مطالباتك باقتباسات فعلية للتقييم من العملاء السابقين.

Test out our robust help desk features with a free trial.

Free for 14-days, no credit card required. Take advantage of our all-inclusive features including a virtual call center, native live chat, and ticketing capabilities.

Free trial

{ “@context”: “https://schema.org”, “@type”: “FAQPage”, “mainEntity”: [{ “@type”: “Question”, “name”: “كيف يمكنني مشاركة دراسة الحالة؟”, “acceptedAnswer”: { “@type”: “Answer”, “text”: “هناك بعض الطرق التي تعمل جيدا، كل منها يتم تضمينه، او ارفاقه او وضع رابط له في بريد الكتروني لدراسة الحالة: مثل ملفات الPDF لارفاق ملف بسهولة في البريد الالكتروني، مدونات، فيديوهات، اوببساطة استضافتهم في موقعك. ” } }, { “@type”: “Question”, “name”: “لماذا يتم استخدام دراسة الحالة؟”, “acceptedAnswer”: { “@type”: “Answer”, “text”: “يمكن أن تقدم دراسات الحالة دليلاً على أن شركتك تقدم منتجات / خدمات عالية الجودة وموثوقة. علاوة على ذلك ، فهي أفضل الطرق لتقديم دليل اجتماعي على أن عملك سيكون قادرًا على مساعدة العملاء المحتملين في حل مشاكلهم.” } }, { “@type”: “Question”, “name”: “ما هى افضل طريقة لكتابة دراسة حالة؟”, “acceptedAnswer”: { “@type”: “Answer”, “text”: “افضل طريقة لكتابة دراسة حالة هو في صيغة الغائب. إذن ، من منظور مراسل مستقل. تشبه دراسات الحالة القصص الإخبارية أكثر من كونها ميزات ، لذا يجب أن تحتوي على حقائق وأرقام كمية. ” } }] }

العودة الى القوالب انشئ حسابا مجانيا

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار ، نفترض إذنك لنشر ملفات تعريف الارتباط على النحو المفصل في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.

×
حدد موعدًا لمكالمة فردية واكتشف كيف يمكن لـ LiveAgent أن يفيد عملك.

نحن متواجدون في عدة تواريخ

جدولة عرض توضيحي