Idosell
  • سيناريوهات حالة الاستخدام
  • Idosell

“تقوم شركتنا بتطوير خدمات البيع عبر الإنترنت ديناميكيًا ، والتي يتم تقديمها عبر SaaS (برنامج كخدمة). تقوم الشركة المساهمة IAI SA بإنشاء نظام احترافي للمحلات التجارية عبر الإنترنت أو إدارة متاجر البيع بالجملة. تُعرف الخدمة التي تقدمها IAI SA في الأسواق الخارجية باسم IdoSell Shop .”

بدأت شركة Idosell في استخدام LiveAgent في النصف الأول من عام 2016. يتكون فريق الدعم الخاص بهم من 14 وكيلًا من ذوي المهارات العالية ومستعدين وقادرون على المساعدة  بكفاءة مذهلة. هذه المجموعة من المتخصصين قادرة على تقديم خدمة ممتازة لأكثر من 4000 عميل من 10 دول مختلفة. عندما يتعلق الأمر بعدد طلبات الدعم ، فهم سريعون وذو كفاءة عالية. يحل دعم Idosell أكثر من 1500 استفسار مختلف كل شهر.

“نحن شركة رائدة في سوق التجارة الإلكترونية البولندية. تأسست شركة IAI S.A. ، وهي شركة مساهمة ، في عام 2000 وتم إدراجها في بورصة NewConnect منذ 16 ديسمبر 2009.”

إنهم يتعاملون مع مشكلات العملاء بشكل أساسي من خلال البريد الإلكتروني  . ومع ذلك ، لا يبدو أن هواتفهم تتوقف عن الرنين أيضًا ، حيث يستجيب الوكلاء لأكثر من 250 مكالمة في الشهر. أيضًا ، يستخدمون الدردشة المباشرة  ، حيث يوجد أكثر من 180 دردشة شهريًا.

كان سبب قيامهم باستخدام LiveAgent منطقيا. لم تعد صناديق البريد الوارد المشتركة في Outlook مريحة للاستعمال بعد الآن. ولكن ماذا عن الجزء الأكثر أهمية ، وهو مستويات رضا العملاء؟ يمكن أن تقول شركة Idosell بفخر أنهم يقدمون أفضل ما لديهم كل يوم. وفقًا لمقاييسهم ، يتم تلبية احتياجات العملاء بمستوى رضا مثالي بنسبة 100٪. “لدينا معايير وقت استجابة 24 ساعة. يمكن للجميع تتبع وقت حل المشكلة، وتحديد الأولويات ، وإزالة المشكلات التي لم تعد صالحة. “قال باوي فورنالسكي.

Idosell

نجاح مذهل على نطاق مذهل

عندما تقوم ببناء منتج قوي يتم استخدامه على نطاق واسع في مختلف قطاعات السوق أو نماذج الأعمال أو البلدان أو حتى مجالات التركيز ، فستجد نفسك سعيدا. نحن نؤمن بأن الابتسامة هي “إثبات المفهوم” المثالي عندما يتعلق الأمر بإيجاد حل عالمي يتسع أعدة مجالات. قصة LiveAgent و Idosell هي قصة ممتعة تؤكد على طموحات شركتنا التي تحققت بالفعل.

قدمت IAI SA خدمة جديدة تمامًا – IdoSell Booking – في عام 2013. تتيح الخدمة إمكانية بيع الحجوزات عبر الإنترنت أو عبر الأجهزة المحمولة أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. إنه موجه لجميع أنواع المنتجعات. التطبيق متاح حاليًا فقط في بولندا وألمانيا ، ولكن يتم تطويره للسوق البريطانية أيضًا.

نحن مزودو SaaS لمتاجر الإنترنت والفنادق والمستشفيات. في بولندا ، نحن رقم 1 ، لذلك نتعاون مع العديد من المطورين والشركاء. يجب أن نكون قادرين على تقديم ردود معقدة للغاية وتبادل العديد من الرسائل حتى يثق بنا العميل بما يكفي لطلب خدماتنا لشركتهم “.

نجاح مذهل على نطاق مذهل

سألنا ممثلي Idosell عما تغير بعد استخدام LiveAgent. “يمكننا الرد على استفسارات مبيعات العملاء بشكل أسرع. نحن قادرون أيضًا على دمج رسائل Facebook بسهولة ، والتي لم تتم معالجتها جيدًا حتى وصول LiveAgent. عادةً ما نرد على أولئك الذين لديهم رسالة جاهزة ، ونطلب من العميل الاتصال بنا عبر البريد أو الانتقال مباشرة إلى بوابة العملاء الخاصة بنا إلى إنشاء تذاكر في نظامنا الداخلي. الآن ، تتم معالجة رسائل Facebook بنفس طريقة معالجة رسائل البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى أننا تمكنا أيضًا من إضافة دردشة مباشرة إلى موقعنا على الويب ، والتي كانت حقًا القطعة المفقودة في اللغز “. قال باوي فورنالسكي.

دعم العملاء هو جانب واحد فقط من العملة. ولكن يمكن أن يكون برنامج مكتب المساعدة الذي يتمتع بقدرات كبيرة على التوسع بمثابة أداة مثالية للوصول إلى إيرادات أعلى. “لقد حسن LiveAgent بشكل كبير استجابة قسم المبيعات لدينا. يمكننا الحصول على المزيد من العملاء دون فقدان الإشراف ، حتى نتمكن من النمو بشكل أسرع. LiveAagent هو هبة من السماء عندما ننشئ مواقع الكترونية للعملاء ، ونحتاج إلى العثور بسرعة على معلومات التسعير أو تفاصيل الطلب “.

وماذا عن ميزاتهم المفضلة؟

نحن نحب استخدام “نقل التذاكر” و “التعليقات الداخلية”! كانت هذه الوظائف من بين الأسباب الرئيسية التي جعلنا نتحول إلى LiveAgent. من قبل ، واجهتنا مشكلات في تعيين وتنسيق استعلامات الأعمال المختلفة كل حالة على حدة ، باستخدام مجلدات بريد متعددة في Outlook. ومع ذلك ، يمكن للمدراء أن يضيعوا بسهولة ، ويفقدوا التركيز على “الصورة الكبيرة”. وظيفة أخرى مفيدة للغاية هي “تأجيل التذاكر”. في مجلدات البريد الإلكتروني ، كان من الصعب جدًا تذكر العودة إلى بعض الحالات في وقت لاحق. عادة ما نقوم بذلك عن طريق تذكيرات CRM في نظامنا. الآن مع LiveAgent ، يرى المدير كل شيء ، ولا ينسى أحد العودة إلى العميل. نحن نحب أيضًا تكامل رسائل Facebook والدردشة “. أضاف باوي فورنالسكي.

وماذا عن فريق الدعم الخاص بهم؟ هل هم سعداء باستخدام LiveAgent؟

إنهم يحبون كل التفاصيل الصغيرة واستجابة البرنامج ، مما يجعل العمل في الدعم متعة حقيقية. حتى أن بعض الوكلاء قالوا إنهم ينتظرون بفارغ الصبر التذكرة التالية ، لأن الرد يشعرهم بالرضا.

باوي فورنالسكي – المؤسس والرئيس التنفيذي @ IAI S.A

Check out the rest of the stories

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار ، نفترض إذنك لنشر ملفات تعريف الارتباط على النحو المفصل في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.

×
حدد موعدًا لمكالمة فردية واكتشف كيف يمكن لـ LiveAgent أن يفيد عملك.

نحن متواجدون في عدة تواريخ

جدولة عرض توضيحي