جاهز للطلب

تعد قصة LiveAgent والشركة Ready2Order دليلًا مثاليًا تقريبًا على المفهوم فيما يتعلق بشركتين حديثتين وديناميكيتين تعملان معًا (أحدهما لنا ☺). تقدم Ready2Order أحدث أنظمة نقاط البيع السحابية التي يسهل تشغيلها في الوقت نفسه لمئات الشركات ذات الأسماء الكبيرة مثل ORF أو Die Presse أو Der brutkasten في حافظتها.

عندما يتعلق الأمر بعمليات المبيعات وعمليات الأموال ، فلا مجال للتسويات. يعد دعم العملاء من الدرجة الأولى ضرورة مطلقة في هذا المجال ويسعدنا أن Ready2Order قد اختار LiveAgent كمنصة دعم من اختيارهم.

وقعت هذه الشركة النمساوية الناجحة مع LiveAgent في الربع الأول من عام 2016. وهي توظف حاليًا 30 وكيل دعم من ذوي المهارات العالية الذين يهتمون بأكثر من 3000 شركة من 5 دول مختلفة.

يرجى أن تضع في اعتبارك أن حالات الدعم الخاصة بهم تميل إلى أن تكون معقدة للغاية. هذا متوقع فقط لأن Ready2Order يساعد عملائه على العمل مع أنواع مختلفة من المدفوعات ومعالجات الدفع. ومع ذلك ، لا يزال فريق الدعم الممتاز قادرًا على حل أكثر من 1000 تذكرة بريد إلكتروني كل شهر بمستوى رائع لرضا العملاء بنسبة 90 ٪ وما زال في تزايد! أضف 1200 مكالمة هاتفية شهريًا في الأعلى وانظر إلى منظور أوسع لفعالية / نسبة رضا العملاء. إنه أمر مثير للإعجاب.

 

سألنا Ready2Order عما تغير منذ أن قاموا بتطبيق LiveAgent.

قال كريستوف شاتشنر: “لدينا نظرة عامة أفضل على رسائل البريد الإلكتروني لدينا والآن لدينا نظام مركزي لجمع كل المعلومات. كما أن الاتصال هو وسيلة أكثر فاعلية ، كما أن النظرة العامة الجيدة للبريد الإلكتروني الوارد والصادر تساعد على تحسين الاتصال بالفريق وأضاف “علينا الرد على جميع الاستفسارات في غضون ساعة إلى ساعتين ، وحل المشكلات بسرعة ، وأن نكون ودودين للغاية أثناء التفاعل مع عملائنا”.

مع ميزات البريد الإلكتروني القياسية أو علبة الوارد المشتركة ، لن يتمكن Ready2Order من تحقيق هذا النجاح الهائل من حيث تقديم التميز في مجال تجربة العملاء. عادة ما تنجح الحلول البسيطة وحقيقة أن هذه الحلول المحددة بسيطة لا تعني أنها لا يمكن أن تكون قوية بشكل جنوني.

القدرة على العيش دون إعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني كضرورة للتخصيص هي نعمة من السماء.

 

نحن فخورون جدًا بأن LiveAgent يقدم نظرة عامة رائعة للإدارة من جانب واحد ، ولكن لا يزال يبقي موظفي الدعم سعداء أثناء استخدام أداتنا. لقد سألنا Ready2Order عن التعليقات الواردة من وكلائهم. ماذا يقولون؟ “إنها أداة جيدة وسهلة الاستخدام والفهم للغاية.” إجابة بسيطة برسالة قوية. هذه هي التجربة ذاتها التي كنا نهدف إليها أثناء تطوير LiveAgent.

ماذا عن الخطط المستقبلية لـ Ready2Order؟

“هدفنا هو حل المشكلات في غضون 30 دقيقة. يساعدنا LiveAgent في تحسين وقت الاستجابة ونحن على ثقة من أننا سنصل إلى هناك قريبًا.”

حسنًا ، عزيزي Ready2Order – نتمنى لك كل التوفيق في العالم ومواصلة العمل الجيد. نحن فخورون بأن حلنا هو الحل الذي سيساعدك في النهاية على النجاح. المتعة في صالحنا.

كريستوف شاشنر – المدير العام @ Ready2Order

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار ، نفترض إذنك لنشر ملفات تعريف الارتباط على النحو المفصل في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.

×
حدد موعدًا لمكالمة فردية واكتشف كيف يمكن لـ LiveAgent أن يفيد عملك.

نحن متواجدون في عدة تواريخ

جدولة عرض توضيحي