لغة ترميز التأكيد الأمني “SAML”

ما هي لغة ترميز التأكيد الأمني “SAML”؟

SAML عبارة عن لغة ترميز قابلة للامتداد وتستند إلى معايير مفتوحة وتُستخدم لتبادل بيانات التحقق بين مزود الخدمة ومزود الهوية (idp). ويمكنك استخدام مزود هوية من طرف ثالث لتوثيق المستخدمين ونقل معلومات الهوية إلى مزود الخدمة في شكل ملف XML مُوقّع إلكترونيًا.

Frequently asked questions

ما هي لغة ترميز التأكيد الأمني "SAML"؟

لغة ترميز التأكيد الأمني "SAML" عبارة عن لغة ترميز قابلة للامتداد وتستند إلى معايير مفتوحة. وتستخدم لتبادل بيانات التحقق بين مزود الخدمة ومزود الهوية (idp). يمكّن مزود الهوية من طرف خارجي من توثيق المستخدمين ويسمح أيضًا بنقل معلومات هوية مزود الخدمة.

 

لماذا ينبغي عليك تطبيق لغة ترميز التأكيد الأمني "SAML"؟

لغة ترميز التأكيد الأمني "SAML" جديرة بالتثبيت كونها تسهّل عمليات التوثيق الموحّد، وإعطاء الصلاحية للمستخدمين ومزودي الهوية، وكذلك مزودي الخدمة. ويمكن لمزودي الهوية ومزودي الخدمة من خلال هذا الحل التواجد كل واحد منهم بشكل مستقل عن الآخر. وهذا يضفي طابع المركزية على إدارة المستخدم ويعطي الصلاحية لمقدمي حلول البرامج كخدمة.

 

هل توفر LiveAgent لغة ترميز التأكيد الأمني "SAML"؟

لا توفر LiveAgent لغة ترميز التأكيد الأمني "SAML" بعد، ولكننا نخطط لتطبيقها في المستقبل. وسيمكّن هذا مزودي الهوية ومزودي الخدمة من العمل بشكل منفصل، وسيجعل من إدارة المستخدم عملية مركزية والسماح بالوصول إلى حلول مقدمي البرامج كخدمة.

 

العودة إلى المسرد انشئ حسابا مجانيا

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار ، نفترض إذنك لنشر ملفات تعريف الارتباط على النحو المفصل في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.

×
حدد موعدًا لمكالمة فردية واكتشف كيف يمكن لـ LiveAgent أن يفيد عملك.

نحن متواجدون في عدة تواريخ

جدولة عرض توضيحي