Satur (ساتور)
  • سيناريوهات حالة الاستخدام
  • Satur (ساتور)

منذ 100 عام والسفر مع ساتور بدون هموم حول العالم

التقاليد والإستقرار

لقد قدمنا لك تجارب سفر لاتُنسى على مدار 100 سنة، تضمنت اماكن إقامة في أوروبا واستكشاف معالمها السياحية والمذهلة، ورحلات بحرية، ونشطات تزلج، وفترات للاستجمام. جميع هذه التجارب أسعدت 5 أجيال من عملائنا الراضين

عدد العملاء: 90.000

في كل عام يختار العديد من العملاء الراضين عطلات مختلفة من مجموعتنا الواسعة للسفر معنا بغية الاسترخاء أو الاستكشاف

عدد أعضاء الفريق: 150

يهتم فريق واسع مكون من مندوبين محترفين، مرشدين سياحين، وإخصائيّ رسوم متتحركة، ومستشاري السفر بعطلتك الخالية من الهموم

طوال أيام الأسبوع (7 أيام)

تتيح لنا أوسع شبكة مكونة من 43 فرعًا و 600 شريك تعاقدي، وخط معلومات،  ودردشة حية، وموقع إلكتروني أن نكون معك متى بدأت خطط سفرك.

أطفال ساتور

يفوز فريق من أخصائي الرسوم المتحركة المختارين بعناية والمدربين تدريباً احترافياً بقلوب الأطفال في كل موسم. يصل رضا العملاء إلى 96%  مع بلانت فن فاميلي كلب

 كل ذلك بمساعدة وتعاون ممتاز مع لايف إيجنت 

Satur (ساتور)

التواصل الشامل في مكان واحد

في الماضي، استخدمنا LiveAgent بالأساس كأداة دردشة للتواصل عبر الإنترنت مع العملاء من خلال موقعنا، وفيما بعد بدأنا باستخدام هذا التطبيق للتواصل مع رسائل عناوين البريد الإلكتروني المحددة عندما احتجنا أن يكون لدينا نظرة شمولية عن الطلبات وكيفية إيجاد الحلول لها. كون شركتنا “ساتور” تملك أكبر شبكة مبيعات من بين جميع وكالات السفر في سلوفاكيا، فإذن كانت مسألة وقت فقط قبل اصطيادنا للبائعين من جميع أنحاء سلوفاكيا بواسطة عناوين بريدهم الإلكتروني من مكان واحد.

الآن نستطيع تتبع تاريخ كامل للمحادثات مع كل عميل، مما يوفر لفريق المبيعات الخاص بنا معلومات هامة عن جميع الاستفسارات والأسئلة التي طرحها علينا عملائنا في السابق، والذي بدوره سيساعدنا في مراقبة مدى فعالية ممثلي المبيعات التابعين لنا في التعامل مع هذه الاستفسارات.

التواصل الشامل في مكان واحد

يُحكم تواصلنا الداخلي بعدة قواعد

إن منظمتنا الداخلية مكلفة الثمن بعض الشيء، فلدينا عدة دوائر تتطلب التواصل اليومي، ولهذا قررنا جعل التواصل الداخلي فعالاً قدر الإمكان وقمنا بعمل حسابات لكل زميل داخل الأقسام الفردية من بين أمور أخرى، تحظى الدردشة الداخية بشعبية كبيرة أيضاً.

يشكل LiveAgent أيضاً قاعدة من المعرفة لزملائنا

في وقت أزمة الكورونا، اضطررنا إلى تغيير طريقة التدريب الداخلي ومشاركة المعلومات المتغيرة ديناميكيًا والمطلوبة للعمل اليومي لموظفينا. لقد اخترنا عدة خيارات مثل: الإنترانت (شبكة داخلية)، والملفات المشتركة، والدليل الإلكتروني، والمزيد من ذلك. في النهاية تم اتخاذ قرار باستخدام “قاعدة المعرفة” في تطبيق LiveAgent ، ولا يمكن لمشغلينا سوى مدح هذه الطريقة، حيث تتوفر جميع المعلومات في مكان واحد مع إمكانية البحث في النص الكامل، بالإضافة إلى أن طريقة تحديث هذه البيانات بسيطة للغاية ويمكننا تزويد زملائنا في جميع أنحاء سلوفاكيا بمعلومات محدثة يوميًا.

جوزيف جرانس، ساتور

Check out the rest of the stories

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار ، نفترض إذنك لنشر ملفات تعريف الارتباط على النحو المفصل في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.

×
حدد موعدًا لمكالمة فردية واكتشف كيف يمكن لـ LiveAgent أن يفيد عملك.

نحن متواجدون في عدة تواريخ

جدولة عرض توضيحي