دردشة الويب المجانية

ما هي دردشة الويب المجانية؟

إن دردشة الويب المجانية عبارة عن نظام مصمم للتواصل بين اثنين أو أكثر من الأشخاص في نفس اللحظة عبر الإنترنت. ولا يتطلب نظام دردشة الويب المجانية أي برامج دردشة خاصة – أي إن المستخدمين يقومون فقط باستخدام واجهات الويب المتاحة، لذا كل ما يتطلبه الأمر هو متصفح ويب. وتعد دردشة الويب مجانية بالطبع لكل المستخدمين. وتتلخص آلية عمل هذه الدردشة في تبادل النصوص أو الرسائل الصوتية بين المستخدمين في نفس اللحظة. ومن مميزاتها السرعة والبساطة وإحدى الطرق السهلة في التواصل.

Frequently asked questions

ما هي دردشة الويب المجانية؟

إن دردشة الويب المجانية هي واحدة من قنوات الاتصال التي تسمح بالتواصل بين شخصين أو أكثر. ولا يتطلب أي برنامج خاص للدردشة، وإنما يقتصر على الواجهات المتاحة في متصفح الويب. وكما هو واضح من الاسم فهي دردشة مجانية بشكل كامل لكافة المستخدمين.

هل يحتاج كل عمل تجاري دردشة الويب المجانية؟

لا يعد الأمر إلزاميًا، ولكن إذا كنت تريد لخدمة العملاء أن تكون في أرقى مستوياتها وتكون في المقدمة، فينبغي عليك تفعيلها في الشركة. وتسمح الدردشة المجانية للزبائن بالحصول على إجابة فورية لأسئلتهم، الأمر الذي يبعث على الرضا عن الخدمة في نفوس العملاء أكثر مما لو كان التواصل عن طريق قناة أخرى. وبهذه الطريقة، تكون العلاقات مع الزبائن مبنية بشكل متين ويُترجم ذلك عمليًا من خلال تحقيق المبيعات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للشركة تثبيت حركات الزبائن على الموقع بفضل دردشة الويب المجانية.

هل يوفر LiveAgent دردشة الويب المجانية؟

يقدم LiveAgent دردشة الويب المجانية بالطبع، وهي واحدة من قنوات الاتصال الأساسية والأكثر استخدامًا من قبل الزبائن> وتوفر LiveAgent أسرع تطبيق دردشة مصغر في السوق والذي يمكنك تخصيصه بحسب احتياجاتك واللغة التي تستخدمها في التواصل.

العودة إلى المسرد انشئ حسابا مجانيا

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار ، نفترض إذنك لنشر ملفات تعريف الارتباط على النحو المفصل في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.

×
حدد موعدًا لمكالمة فردية واكتشف كيف يمكن لـ LiveAgent أن يفيد عملك.

نحن متواجدون في عدة تواريخ

جدولة عرض توضيحي