تجربة مجانية
طرق غير محدودة للتحسن باستخدام
أداة واحدة

فوائد صندوق البريد التشاركي بمساعدة LiveAgent.

  • ✓ بدون رسوم إعداد
  • ✓ خدمة عملاء على مدار الساعة
  • ✓ بدون بيانات بطاقة ائتمان
  • ✓ إمكانية الإلغاء في أي وقت
يستخدم بواسطة
logo clients forbes
logo clients airbus
logo clients nascar
helpdesk software animation
Use case scenarios

أفضل صندوق بريد تشاركي في السوق

متابعة حسابات البريد الإلكتروني العديدة لاستقبال استفسارات العملاء أمر مرهق، وغالبًا ما تعيق الإنتاجية. تضيع الاستفسارات أو تُنسى أو لا يتم الرد عليها وهي متناثرة عبر العديد من حسابات البريد الإلكتروني لمختلف ممثلي الخدمة.

لإلقاء نظرة عامة كاملة على استفسارات خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني، سيحتاج العديد من الأشخاص الوصول إلى بريد إلكتروني واحد، وهنا يصبح صندوق البريد التشاركي مفيدًا.

اربط كل حسابات البريد الإلكتروني من خدمات مثل Microsoft Outlook، وOffice 365، وGmail أو أي خادم بريد إلكتروني مخصص، واستفد من صندوق البريد التشاركي.

logo clients forbes
logo clients airbus
logo clients nascar
logo clients usc
logo esky color
slido green
Create-Ticket

ما هو صندوق البريد التشاركي؟

صندوق البريد التشاركي هو جزء من حلنا البرمجي لمكتب المساعدة وتذاكر الدعم. يمكنك اعتباره إصدار أذكى من بريدك الإلكتروني على Gmail.

كل واحد من ممثلي خدمة الدعم لديه بيانات تسجيل دخول فريدة، ولكن بمجرد تسجيل دخولهم إلى صندوق البريد، سيصل الجميع إلى نفس لوحة التحكم. بإمكان الجميع رؤية كل تذاكر الدعم الواردة، ومن يجيب على ماذا، وما الذي يحتاج إلى التدخل الفوري.

ينظم صندوق البريد تلقائيًا كل الاستفسارات في الأقسام، ويرتب تذاكر الدعم ووفقًا للأوليوات، ويسند المسؤوليت إلى ممثلي الخدمة الأفراد.

كيف يمكن لصندوق البريد التشاركي تحسين معدل التحويل؟

يرتبط رضا العملاء بشكل وثيق بمشاركة العملاء ومعدلات التحويل والأرباح. كلما كان العملاء أكثر رضا، ازدهرت أعمالك. ومن خلال تقديم خدمة عملاء سريعة وشخصية وواسعة الاطلاع والمعرفة، ستتمكن من تحسين مشاركة العملاء وأرباحك ومعدلات التحويل.

Shared inbox improving the conversion rates

مزايا صندوق البريد التشاركي

Statistic icon

تعزيز التعاون

يتيح لممثلي الخدمة لديك العمل على الاستفسارات المعقدة معًا. يمكن لأحد ممثلي الخدمة استكمال ما بدأه ممثل خدمة آخر، حيث يتم حفظ العمليات بالكامل، وبإمكان ممثلي الخدمة ترك ملاحظات داخلية لبعضهم البعض، أو الدردشة، أو حتى إجراء مكالمات داخلية.

Increase icon

تحسين الإنتاجية

لأن ممثلي الخدمة لن يضطرون لإهدار وقتهم الثمين في متابعة الحسابات المختلفة والتبديل بين الأجهزة، ويمكنك قضاء وقت أطول في تقديم خدمة شخصية وواسعة الاطلاع لعملائك.

Web icon

إبقاء البيانات آمنة

لأن كل ممثل خدمة يمتلك بيانات تسجيل دخول فريدة ولم يعد هناك حاجة لمراقبة العديد من الحسابات، سيكون صندوق البريد التشاركي هو الحل الأكثر أمانًا لشركتك ولعملائك.

Problematic sharing of information

المشكلة: مشاركة المعلومات

بينما تنمو أعمالك، ستجني أرباح أكثر، ولكن ستزداد أيضًا طلبات الدعم، والأسئلة المتعلقة بالمنتجات، والاستفسارات العامة. اعتدت على أن يكون هناك شخص واحد مسؤول عن الرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمؤسسة، وعندما يذهب في عطلة إو إجازة، يتم مشاركة بييانات تسجيل الدخول إلى ممثل خدمة آخر ينوب عنه. ولكن قد يؤدي ذلك إلى بعض الارتباك وسوء الفهم بسبب الافتقار إلى السياق والشفافية.

يبدو ذلك مألوفًا؟ لدينا الحل!

الحل: صندوق بريد تشاركي واحد

يقدم LiveAgent خصائص مدمجة متقدمة تساعدك في إدارة طلبات العملاء من لوحة تحكم واحدة بطريقة سريعة وفعالة.

يمنحك LiveAgent إمكانية الوصول إلى سجل غير محدود من الاتصالات المبسطة، ونظام إدارة علاقات العملاء المدمج يجعل مشاركة تذاكر الدعم وتحديث حالاتها بين الزملاء في غاية السهولة.

Solution lies in shared inbox
Ready to switch to LiveAgent

تبحث عن صندوق بريد تشاركي أفضل؟

يعد LiveAgent برنامج مكتب المساعدة الأكثر مراجعة والأعلى تقييمًا للشركات الصغيرة والمتوسة في 2020. ابق قريبًا من عملائك وساعدهم بشكل أسرع مع LiveAgent.

الأسباب التي تدفع الشركات للانتقال إلى LiveAgent

  • “إنها غنية جدًا بالوظائف وتغلبت على اشتراك zendesk لمدة 5 سنوات. لذلك قمت بالتبديل. قيمة جيدة جدًا بالنسبة لي كمالك شركة صغيرة.” ألبرت

  • لقد جربت Zendesk لأول مرة ولكن بعد ساعات من التكوين وفهم نموذج السعر أدركت أنه لم يكن مناسبًا لي. بدلاً من ذلك، بدأت في استخدام LiveAgent ويجب أن أقول إنني راضٍ جدًا حتى الآن. حصل النظام بالضبط على المقدار الصحيح من التكوين الذي أريده ولم أجد شيئًا لا يمكن فعله بعد. الدعم بحد ذاته رائع وعادة ما يجيب على أسئلتك في غضون دقيقتين “. إريك

  • لقد جربت Zendesk لأول مرة ولكن بعد ساعات من التكوين وفهم نموذج السعر أدركت أنه لم يكن مناسبًا لي. بدلاً من ذلك، بدأت في استخدام LiveAgent ويجب أن أقول إنني راضٍ جدًا حتى الآن. حصل النظام بالضبط على المقدار الصحيح من التكوين الذي أريده ولم أجد شيئًا لا يمكن فعله بعد. الدعم بحد ذاته رائع وعادة ما يجيب على أسئلتك في غضون دقيقتين “. إريك

  • “كنا وعملائنا نواجه باستمرار مشكلة مع ZenDesk ، ولكن بعد النظر في الخيارات المختلفة، اخترنا LiveAgent بناءً على تقييمات المستخدمين وسعره.” آدم

  • “لقد استخدمت ZenDesk لسنوات وقد سئمت من رسائل البريد الإلكتروني” على غرار التذاكر “وأنني لا أستطيع إرفاق ملفات برسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي، فقط أرسل الروابط. ما أحبه في LiveAgent: إنه يرسل رسائل البريد الإلكتروني (وليس التذاكر) ، يمكنني إرفاق الملفات وتنظيم تدفق رسائل البريد الإلكتروني بشكل أسهل مما هو عليه في ZenDesk، ويمكن الدردشة وإدارة رسائل البريد الإلكتروني من نفس النافذة. كما يدعم LiveAgent جداول البيانات في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة به ولديه فريق دعم رائع. ” فلاد

  • “لقد تحولنا إلى هذا النظام بعد سنوات عديدة من استخدام ZenDesk. الوظيفة رائعة: نماذج الاتصال والدردشة الحية وقواعد البيانات والتكامل مع الشبكات الاجتماعية – كل ذلك في خدمة واحدة وجميع هذه الوحدات مدروسة جيدًا وتتفاعل بكفاءة مع بعضها البعض. أحببت أن الخدمة تعمل بثبات حتى على منصات الأجهزة المحمولة (بعد ZenDesk ، يعد هذا إضافة كبيرة لنا). ” أولغا

  • “جربت حلولًا مختلفة بما في ذلك Zendesk و Freshdesk والمزيد. ثم وجدت LiveAgent. أداة رائعة وقيمة جيدة مقابل المال وسهولة الاستخدام ودعم رائع ومساعدة في التنفيذ. والآن، بعد عدة سنوات من الاستخدام، لا يزال الخيار الأفضل لـ أداة الدعم التي كان بإمكاننا القيام بها “. ميشال

  • “لقد استخدمت العديد من أنظمة مكتب المساعدة الأخرى من قبل مثل LiveZilla و Zopim و Zendesk و Freshdesk و Desk.com وما إلى ذلك. لقد تغلبت LiveAgent عليهم بكل الطرق نظرًا لتسعيرها وميزاتها ودعم العملاء وميزات الجوال.” هاريسون

ما الذي يجعل برنامج مكتب المساعدة لدينا اختيارك الصحيح؟

Most reviewed and number 1

الأكثر مراجعة والأعلى تقييمًا

كان LiveAgent برنامج مكتب المساعدة الأكثر مراجعة والأعلى تقييمًا للشركات الصغيرة في 2019-2020.

Preferred by 21k businesses

البرنامج المفضل لـ 21 ألف شركة

أكثر من 21,000 شركة في مختلف المجالات اختارت LiveAgent لاحتياجات دعم العملاء لديهم.

Packed with features

مزود باكثر من 180 خاصية

بأكثر من 180 خاصية، وأكثر من 40 عنصر تكامل وإمكانات تخصيص لا حصر لها، تتكيف الأداء بسهولة مع متطلبات العمل لديك.

Cloud based and secure help desk

سحابي وآمن

سحابي بالكامل، وآمن وسهل في الإعداد والاستخدام. ابدأ استخدام LiveAgent في دقائق.

أسعار شفافة ومناسبة

احصل على حل مكتب مساعدة احترافي بسعر شهري ثابت، بدون رسوم مخفية أو التزامات على المدى الطويل. سجل للإصدار التجريبي لمدة 14 يوم للوصول إلى كل الخصائص المتاحة.

ماذا تنتظر؟ ابدأ زيادة سرعات الاستجابة اليوم!

تذاكر الدعم+الدردشة

تذاكر الدعم+الدردشة

مثالية للشركات الصغيرة والمتوسطة

$29/شهريًا
تذاكر الدعم+الدردشة

الشاملة

مثالية للشركات من كل الأحجام والشركات الكبيرة

$39/شهريا

ستكون بأيدِِ أمينة!

هل تعرف ما هو الشيء المشترك بين Huawei و BMW و Yamaha و O2؟ تخمينك صحيح ... LiveAgent!

جربه الان مجانا لا حاجة لبطاقة ائتمان

FAQ

ما هو صندوق البريد التشاركي؟

صندوق البريد التشاركي هو حل ممتاز للتعاون ودعم العملاء والمتابعة. يسمح لممثلي الخدمة بالعمل معًا في بيئة يمكنهم التحدث خلالها لبعضهم البعض، ومشاركة الأفكار، وحل المشكلات بشكل فوري، ومتابعة نشاط العملاء.

ما المزايا التي تحصل عليها الشركات من صندوق البريد التشاركي؟

صندوق البريد التشاركي في LiveAgent يسمح للعديد من العملاء بالعمل من نفس لوحة التحكم. ونتيجة لذلك، يزداد مستوى رضا العملاء، والاحتفاظ بالعملاء، إلى جانب تحسين سير عمل ممثلي الخدمة.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار ، نفترض إذنك لنشر ملفات تعريف الارتباط على النحو المفصل في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.

×
حدد موعدًا لمكالمة فردية واكتشف كيف يمكن لـ LiveAgent أن يفيد عملك.

نحن متواجدون في عدة تواريخ

جدولة عرض توضيحي