تجربة مجانية
  • القوالب
  • نماذج بريد التذكير الإلكتروني

نماذج بريد التذكير الإلكتروني

يعد الوصول إلى جمهورك المستهدف في الوقت المناسب بالرسالة الصحيحة أمرًا بالغ الأهمية لنجاح أي حملة تسويق عبر البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، وفقًا لاستطلاع Mailchimp ، يبلغ متوسط معدل فتح البريد الإلكتروني حوالي 21 ٪ في جميع الصناعات. هذا هو السبب في أهمية رسائل البريد الإلكتروني للتذكير. يمكن أن تزيد رسائل البريد الإلكتروني للتذكير التي يتم إرسالها في الوقت المناسب من المشاركة وتحث العملاء على تنفيذ إجراءات محددة عند الضرورة. لكن صياغة رسائل البريد الإلكتروني هذه وتحديد أفضل وقت لإرسالها يمكن أن يمثل تحديًا لجهات التسويق. فيما يلي بعض قوالب البريد الإلكتروني للتذكير لمناسبات مختلفة والتي يمكنك تكييفها لاستخدامك الخاص.

نماذج بريد التذكير الإلكتروني

ما هو بريد التذكير الإلكتروني؟

بريد التذكير هو أداة قوية للمسوقين التي تقوم أساسًا بما تقوله – فهي تذكّر المستلم بشيء مهم قادم ، أو شيء متوقع منهم ، أو كان ينبغي أن يحدث ولكنه لم يحدث. فيما يلي بعض السيناريوهات التي يمكن أن يفيد فيها إرسال بريد إلكتروني للتذكير عملك:

  • إبلاغ المستخدمين بأن الفترة التجريبية المجانية على وشك الانتهاء / انتهت صلاحيتها
  • إعادة إشراك المستخدمين غير النشطين الذين تركوا منتجك في خطوة معينة (على سبيل المثال، التسجيل غير المكتمل)
  • تذكير العملاء الحاليين بتجديد اشتراكهم أو عضويتهم

  • إخطار العملاء بتاريخ الفاتورة القادمة أو التأخير أو المتأخر عن السداد
  • تنبيه العملاء بفشل المدفوعات / انتهاء صلاحية بطاقة الائتمان / إلغاء الحساب
  • تذكير العملاء بالأحداث القادمة المهمة ، إلخ.
بريد تذكير Apple TV

سطور موضوع بريد التذكير

  • [الاسم] لم نرَك منذ مدة ☹
  • لقد افتقدناك!
  • لاحظنا أنك كنت بعيدًا قليلاً مؤخرًا
  • تنتهي النسخة التجريبية من [المنتًج] في غضون [العدد] من الأيام
  • [الاسم] ، انتهت الفترة التجريبية لـ [المنتًج] تقريبًا. قم بالتحديث الان!
  • إجراء مطلوب – فشل عملية الدفع لـ [منتجك]
  • يرجى تحديث معلومات الدفع الخاصة بك
  • عذرًا ، هناك مشكلة في مدفوعات [المنتج]
  • تم إيقاف حساب [المنتج] الخاص بك مؤقتًا!
  • سيتم إلغاء تنشيط حساب [المنتج] الخاص بك في [عدد] أيام
  • تذكير: الموعد النهائي لإرسال الحدث هو [التاريخ]
  • لا تفوّت [اسم الحدث]
  • آخر فرصة لرؤية [متحدث] مباشرةً في [اسم الحدث]!

8 نماذج بريد تذكير إلكترونية

بريد التذكير الإلكتروني للمستخدم غير النشط

بريد التذكير الإلكتروني بانتهاء النسخة التجريبية

بريد التذكير الإلكتروني لعملية الدفع القادمة

بريد التذكير الإلكتروني بالدفع المستحق

بريد التذكير الإلكتروني بانتهاء صلاحية بطاقة الائتمان

بريد التذكير الإلكتروني بفشل عملية الدفع

بريد التذكير الإلكتروني بإلغاء الحساب

بريد التذكير الإلكتروني بحدث قادم

Design your own templates

LiveAgent gives you<br /> the power to design your<br /> own customer email templates,<br /> thus helping you to improve<br /> customer service. Curious about<br /> all the opportunities?

Try LiveAgent

الأسئلة الشائعة

متى يجب أن أرسل بريد تذكير إلكتروني؟

لا يوجد وقت مثالي لإرسال بريد تذكير إلكتروني لأنه سيختلف من حالة إلى أخرى. إذا كنت تقوم بتذكير العملاء بالدفع القادم ، أو انتهاء الفترة التجريبية ، أو تجديد اشتراكهم ، فمن المنطقي إخطارهم قبل أسبوع على الأقل ، وكذلك في تاريخ الاستحقاق. عندما يتعلق الأمر بمطالبة رسائل البريد الإلكتروني لاسترداد المدفوعات الفاشلة ، فمن المناسب عمومًا إرسال تذكير في أول يوم عمل بعد تاريخ الاستحقاق.

كم عدد رسائل البريد الإلكتروني للتذكير التي يجب علي إرسالها؟

واحدة من أكبر الأخطاء التي يمكن أن ترتكبها مع رسائل البريد الإلكتروني للتذكير هي إرسال تذكير واحد والأمل في الأفضل. إذا كنت ترغب في تحويل المزيد من المستخدمين التجريبيين أو استرداد المزيد من الإيرادات من المدفوعات الفاشلة ، ففكر في إرسال سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني بما في ذلك التذكيرات المسبقة وتذكيرات موعد الاستحقاق ومتابعة التذكير.

ما هي أفضل ممارسات رسائل التذكير بالبريد الإلكتروني؟

يجب أن تكون رسائل البريد الإلكتروني للتذكير قصيرة وبسيطة ولا توفر سوى القدر المناسب من السياق ومستوى التفاصيل دون إغراقها بالمعلومات غير الضرورية. يجب أن تكون مكتوبة بطريقة احترافية ، ولكن ودية ومهذبة – المفتاح هو إيجاد التوازن الصحيح بين المثابرة والاندفاع. تأكد من تضمين عبارة واضحة للحث على اتخاذ إجراء حتى يعرف العملاء بالضبط ما هو متوقع منهم.

جرب LiveAgent اليوم​

نحن نقدم خدمات ترحيل الكونسيرج من معظم حلول مكتب المساعدة الشائعة.

3,000+ تعليق Trustpilot GetApp G2 Crowd

{ “context”: “https://schema.org”، “type”: “FAQPage”، “mainEntity”: [{ “type”: “Question”، “name”: “متى يجب أن أرسل بريد تذكير إلكتروني؟”، “AcceptAnswer”: { “@typeAnswer”، “text”: “لا يوجد وقت مثالي لإرسال بريد تذكير إلكتروني لأنه سيختلف من حالة إلى أخرى. إذا كنت تقوم بتذكير العملاء بالدفع القادم ، أو انتهاء الفترة التجريبية ، أو تجديد اشتراكهم ، فمن المنطقي إخطارهم قبل أسبوع على الأقل ، وكذلك في تاريخ الاستحقاق.”. } } ، { “type”: “Question”، “name”: “كم عدد رسائل البريد الإلكتروني للتذكير التي يجب علي إرسالها؟”، “AcceptAnswer”: { “@typاAnswer”، “text”: “واحدة من أكبر الأخطاء التي يمكن أن ترتكبها مع رسائل البريد الإلكتروني للتذكير هي إرسال تذكير واحد والأمل في الأفضل. إذا كنت ترغب في تحويل المزيد من المستخدمين التجريبيين أو استرداد المزيد من الإيرادات من المدفوعات الفاشلة ، ففكر في إرسال سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني بما في ذلك التذكيرات المسبقة وتذكيرات موعد الاستحقاق ومتابعة التذكير.”. } } ، { “type”: “Question”، “name”: “ما هي أفضل ممارسات رسائل التذكير بالبريد الإلكتروني؟”، “AcceptAnswer”: { “@type Answer”، “text”: “يجب أن تكون رسائل البريد الإلكتروني للتذكير قصيرة وبسيطة ولا توفر سوى القدر المناسب من السياق ومستوى التفاصيل دون إغراقها بالمعلومات غير الضرورية. يجب أن تكون مكتوبة بطريقة احترافية ، ولكن ودية ومهذبة – المفتاح هو إيجاد التوازن الصحيح بين المثابرة والاندفاع. تأكد من تضمين عبارة واضحة للحث على اتخاذ إجراء حتى يعرف العملاء بالضبط ما هو متوقع منهم.” } }] }

العودة الى القوالب انشئ حسابا مجانيا

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار ، نفترض إذنك لنشر ملفات تعريف الارتباط على النحو المفصل في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.

×
حدد موعدًا لمكالمة فردية واكتشف كيف يمكن لـ LiveAgent أن يفيد عملك.

نحن متواجدون في عدة تواريخ

جدولة عرض توضيحي