تجربة مجانية

نماذج بريد متابعة الحدث

عند انتهاء الحدث الذي قمت باستضافته، يمكن أن تشكّل الكيفية التي تتابع فيها الحاضرين (وما إذا كنت تتابع من الأساس) فارقًا بين التأثير على المدى البعيد للحدث والجهد المبدّد. إن متابعة مع بعد الحدث أمر ضروري مثله مثل إرسال دعوات الحضور، وإرسال تذكير بالحدث لتنظيم الأحداث دون اتصال والأحداث الافتراضية. وهي فرصة ممتازة  لبناء علاقة ذات معنى مع جمهورك، وتحسين المشاركة، وكسب نظرة قيّمة إلى كيفية أداء الحدث وما الذي يمكنك فعله في الأحداث المستقبلية لجعلها أكثر نجاحًا. في الأسفل بعض الممارسات المهمة في إرسال رسائل بريد متابعة ما بعد الحدث، بالإضافة إلى عشرة نماذج بريد متابعة الحدث والتي يمكن لفريق المبيعات لديك أن يستخدمها في حملات متابعة ما بعد الحدث.

نماذج بريد متابعة الحدث

أفضل الأعمال التي يمكنك فعلها في رسائل بريد المتابعة

قم بشكر الحضور

ابدأ بشكر جمهورك على حضور  الحدث. ومن الجيد أيضًا تلخيص موضوع اللقاء بشكل مقتضب لتذكير المشاركين بالقيمة التي حصلوا عليها لتشجيعهم على المشاركة في لقاءات مستقبلية.

مثال على بريد المتابعة

مشاركة مواد الحدث

قم بتضمين مصادر مفيدة مثل الخطابات المسجلة، والملخصات التي تحتوي على النقاط الهامة، والصور والفيديو. ويمكنك بدلًا من ذلك إنشاء منشور على مدونتك يحتوي على تلخيص للنقاط الهامة في الحدث، وإرفاق أي محتوى ذي علاقة ويمكن للحضور استخدامه لترسيخ المعلومات التي تلقوها لمشاركتها مع زملائهم في العمل.

اطلب تغذية راجعة

قم بطلب بعض التغذية الراجعة البنّاءة، والتي يمكن أن تفيد كلا الطرفين، مما يسمح بانخراط المشاركين في الحدث وبناء نسيج مجتمعي. وتعد التغذية الراجعة طريقة جيدة للحصول على نظرة أكثر عمقًا في كيفية تحسين وتطوير الأحداث المستقبلية التي ستقوم بها.

مثال بريد متابعة حدث وحدة التسويق

قم بتقسيم الجمهور

كلما كان التقسيم الذي تقوم به محددًا وأكثر تفصيلًا (أكثر من مجرد حاضرين وغائبين)، كانت النتائج التي يمكن إنجازها أفضل من خلال رسائل متابعة الحدث. بالإضافة إلى ذلك، فإن التقسيم الصحيح لقائمة الحضور يسمح لك أيضًا بتخصيصٍ أفضل لرسائل بريد متابعة ما بعد الحدث.

خطوط موضوع بريد متابعة ما بعد الحدث

  • شكرًا لجعل [عنوان الحدث] ناجحًا!
  • شكرًا لكونك جزءًا من [عنوان الحدث]!
  • شكرًا لك على حضور [عنوان الحدث] – تسجيلات في الداخل
  • [اسم]، شكرا لك على الانضمام إلينا (مادة إضافية في الداخل!)
  • [اسم]، إليك تسجيل ويبينار
  • [اسم]، هل أعجبك [اسم الحدث] مع [اسم متحدث]؟
  • لقد افتقدناك اليوم في [عنوان الحدث]! إليك التسجيل
  • [اسم]، من المحزن جدًا أنك لم تنضم إلى [عنوان الحدث]
  • هل تريد عدم تفويت بداية [عنوان الحدث]؟
  • لقد لاحظنا أننا افتقدناك في منتصف [عنوان الحدث]

Design your own templates

LiveAgent gives you the power to design your own customer email templates, thus helping you to improve the customer service. Curious about all the opportunities?

Try LiveAgent

عشرة أمثلة على نماذج بريد متابعة الحدث

1. بريد متابعة الحدث بدون اتصال

2. بريد متابعة الحدث خلال الاتصال بالإنترنت (لجميع الحضور)

3. بريد متابعة الحدث خلال الاتصال بالإنترنت (إلى جميع المتغيبين)

4. بريد متابعة الحدث خلال الاتصال بالإنترنت (إلى الذين سجلوا حضورهم مبكرًا)

5. بريد متابعة الحدث خلال الاتصال بالإنترنت (إلى الذين سجلوا حضورهم مؤخرًا)

6. بريد متابعة الويبينار (إلى الحضور) – #1 متابعة

7. بريد متابعة الويبينار (إلى الحضور) #2 متابعة

8. بريد متابعة الويبينار (إلى كافة المتغيبين)

9. بريد متابعة ويبينار مخصص (إلى إلى كافة المتغيبين المحتملين)

10. بريد متابعة الحدث – طلب تغذية راجعة

جرب LiveAgent اليوم​

نحن نقدم خدمات ترحيل الكونسيرج من معظم حلول مكتب المساعدة الشائعة.

3,000+ تعليق Trustpilot GetApp G2 Crowd

أسئلة شائعة

لماذا تعد رسائل بريد متابعة ما بعد الحدث مهمةً؟

من الأخطاء القاتلة أن لا تقوم بالمتابعة مع جمهورك بعد الحدث. لذلك فإن إرسال متابعات الحدث مسألة حرجة للمحافظة على علاقات طويلة الأمد مع المشاركين في الحدث، وزيادة نسبة حضور الحدث القادم،  وجذب عملاء محتملين، وتحويل الكثير منهم إلى زبائن محتملين.

متى ينبغي أن أقوم بإرسال بريد متابعة بعد حدث ما؟

عند الانتهاء من الحدث، من المفضل أن تقوم بالمتابعة بأسرع وقت ممكن، ويفضل أن يكون ذلك خلال أول 24 ساعة، بينما تكون تفاصيل الحدث الخاصة بك ما تزال حاضرة في أذهان الحضور. هذا يؤكد على امتلاكك فرصًا أفضل لإعادة إشراك مشاركيك وتحويل عملاء محتملين أكثر إلى المبيعات بشكل فعال.

كيف يمكن المتابعة مع أولئك الذين لم يحضروا الحدث؟

إن المتابعة مع المتغيبين هو بالأهمية ذاتها مع الحاضرين للحدث. وعند قيامك بصياغة بريد ما بعد الحدث إلى أولئك الذين لم يحضروا، يمكنك ببساطة بأنك حزين لعد مقدرتهم على الحضور، وتقديم روابط لمواد ما بعد الحدث، وتشجيعهم على متابعة أحداث قادمة، وتقديم المساعدة إذا دعت الحاجة إليها.

  {     “@context”: “https://schema.org”,     “@type”: “FAQPage”,     “mainEntity”: [{       “@type”: “Question”,       “name”: “لماذا تعد رسائل بريد متابعة ما بعد الحدث مهمة؟”,       “acceptedAnswer”: {         “@type”: “Answer”,         “text”: “إن عدم المتابعة مع جمهورك بعد الحدث الذي قمت به من أكبر الأخطاء فداحةً، لأن إرسال متابعة ما بعد الحدث مهمة للحفاظ على علاقات طويلة المدى مع المشاركين مما يزيد من عدد حضور الحدث القادم، وجذب عملاء محتملين، وتحويل عدد أكبر منهم إلى زبائن محتملين.”       }     }, {       “@type”: “Question”,       “name”: “متى ينبغي أن أرسل بريد متابعة بعد حدث ما؟”,       “acceptedAnswer”: {         “@type”: “Answer”,         “text”: “بمجرد الانتهاء من الحدث الذي قمت به، فإنه من الأفضل أن تتابع بأسرع وقت ممكن، ويعد مثاليًا أن تقوم بذلك خلال الأربع وعشرين ساعة الأولى، بحيث تكون تفاصيل الحدث الخاص بك حاضرةً في أذهان المشاركين. ويعد ذلك ضمانًا على امتلاك فرص أفضل لإعادة إشراك الحضور وتحويلهم إلى عملاء محتملين لشراء ما تقدمه بشكل فعال.”       }     }, {       “@type”: “Question”,       “name”: “كيف تتابع مع أولئك الذين لم يحضروا الحفل؟”,       “acceptedAnswer”: {         “@type”: “Answer”,         “text”: “إن المتابعة مع المتغيبين هو بالأهمية ذاتها مع الحاضرين للحدث. وعند قيامك بصياغة بريد ما بعد الحدث إلى أولئك الذين لم يحضروا، يمكنك ببساطة بأنك حزين لعد مقدرتهم على الحضور، وتقديم روابط لمواد ما بعد الحدث، وتشجيعهم على متابعة أحداث قادمة، وتقديم المساعدة إذا دعت الحاجة إليها.”       }     }]   }

العودة الى القوالب انشئ حسابا مجانيا

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار ، نفترض إذنك لنشر ملفات تعريف الارتباط على النحو المفصل في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.

×
حدد موعدًا لمكالمة فردية واكتشف كيف يمكن لـ LiveAgent أن يفيد عملك.

نحن متواجدون في عدة تواريخ

جدولة عرض توضيحي